بعد وفاة زوجاته الثلاث.. مصري يخون شقيقه ثم يقتله بالاتفاق مع زوجته

بعد وفاة زوجاته الثلاث.. مصري يخون شقيقه ثم يقتله بالاتفاق مع زوجته
المتهم يتظاهر بالحزن على مقتل شقيقه، ثم تبين أن الجريمة دبرت بتخطيط مع زوجته ليتمكنا من الاستمرار بعلاقتهما غير الشرعية.

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الخميس، حكمًا نهائيًا بإعدام “عامل” شنقًا حتى الموت، بعد أن قتل شقيقه؛ للتمكن من استمرار علاقته غير الشرعية بزوجته.

وأيدت محكمة النقض “أعلى محكمة لنظر الطعون”، الحكم الصادر ضد المتهم بالإعدام شنقًا، ولزوجة شقيقه بالمؤبد، بعد اتفاقهما على التخلص من المجني عليه، كي يتمكنا من الزواج، أو استمرار العلاقة غير الشرعية دون عقبات.

وتضمنت تفاصيل القضية في محافظة الجيزة بأن المتهم تزوج 3 مرات مسبقًا، وتوفيت زوجاته جميعًا، الأمر الذي دعاه للانتقال إلى منزل شقيقه بدعوة منه، كي تستطيع زوجته إعداد الطعام له، وتلبية احتياجاته المنزلية.

وبعد فترة، دخل المتهم (في العقد الرابع من العمر) في علاقة مع زوجة أخيه (في العقد الثالث) وصلت إلى التواطؤ على قتل أخيه، ليقوم المتهم بإطلاق النار على شقيقه في مكان مظلم أثناء عودته للمنزل، ثم الادعاء بمقتله من قبل مجهولين، والمشاركة في تشييع الجثمان، والتظاهر بالحزن.

وبدأ رجال الأمن والبحث الجنائي التحقيق في الواقعة، حتى تبين من المعلومات والتحريات السرية وجود شبهة في شقيق المجني عليه نفسه، وهو ما تم التأكد منه عقب القبض عليه، واعترافه بعلاقته غير الشرعية مع زوجة أخيه منذ فترة، وصولًا إلى الاتفاق على تنفيذ الجريمة.

محتوى مدفوع