مقتل مغني الراب الأمريكي "أكس أكس أكس تنتايشن" في إطلاق نار قرب ميامي‎
مقتل مغني الراب الأمريكي "أكس أكس أكس تنتايشن" في إطلاق نار قرب ميامي‎مقتل مغني الراب الأمريكي "أكس أكس أكس تنتايشن" في إطلاق نار قرب ميامي‎

مقتل مغني الراب الأمريكي "أكس أكس أكس تنتايشن" في إطلاق نار قرب ميامي‎

قتل مغني الراب الأمريكي "أكس أكس أكس تنتايشن"، والذي تصدر ألبومه الأخير تصنيف "بيلبورد"، الإثنين، بعد تعرضه لإطلاق نار في ميامي (جنوب شرق الولايات المتحدة)، على ما أفاد شريف منطقة بروارد.

واغتيل مغني الراب، البالغ 20 عامًا، وهو من ولاية فلوريدا في وضح النهار، في مدينة ديرفيلد بيتش شمال ميامي.

وغرد مكتب شريف بروارد عبر "تويتر" قائلًا: "الضحية الذكر البالغ هو جاهسيه أنوفروي (20 عامًا) المعروف أيضًا بأنه مغني الراب أكس أكس أكس تنتايشن".

وكان المصدر نفسه ذكر في وقت سابق، أن الشاب قتل في إطلاق نار.

وأورد موقع "تي إم زي" الذي يعنى بأخبار المشاهير، أنّ اتصالًا هاتفيًا ورد إلى الشرطة للتبليغ بأن مهاجمين ملثمين سرقا حقيبة من ماركة لوي فويتون من سيارة مغني الراب. وكان الضحية غادر للتو متجرًا للدراجات النارية عندما اقترب منه رجلان مسلحان.

وأوضحت الشرطة عبر تويتر: "واحد منهما على الأقل أطلق النار وأصاب أنوفروي. وقد غادر المشتبه بهما بعد ذلك في سيارة رباعية الدفع قاتمة اللون"، مضيفة أن المحققين أشاروا إلى أن الأمر قد يتعلق بعملية سرقة.

ويعتبر الفنان أحد أهم المغنين في الجيل الجديد من موسيقى الهيب هوب الأمريكية، وقد اشتهر من خلال بث أعمال له عبر منصة "ساوند كلاود". وغالبًا ما كانت أعماله القاتمة تتناول اكتئابه وماضيه الإجرامي.

وتصدر ألبومه الثاني المسجل في الاستوديو "؟"، تصنيف "بيلبورد" لدى طرحه في آذار/مارس الماضي.

وكان أكس أكس أكس تنتايشن محور جدل؛ بسبب أعمال العنف الضالع فيها، وسبق أن أدين بتهمة الاعتداء، وكان ينتظر محاكمته في قضية يتهم فيها بأنه قتل صديقته السابقة الحامل.

وكانت أعماله سحبت من قوائم "سبوتيفاي" في إطار سياسة جديدة لمنصة البث التدفقي هذه، التي لا تريد الترويج لفنانين قاموا "بتصرف حاقد أو مؤذ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com