خميس حرب.. تطورات جديدة بقضية مقتل الطفل المختفي بمقبرة في السعودية
خميس حرب.. تطورات جديدة بقضية مقتل الطفل المختفي بمقبرة في السعوديةخميس حرب.. تطورات جديدة بقضية مقتل الطفل المختفي بمقبرة في السعودية

خميس حرب.. تطورات جديدة بقضية مقتل الطفل المختفي بمقبرة في السعودية

ألقت الأجهزة الأمنية السعودية القبض على 7 من أقارب الطفل السعودي خميس حرب، الذي عثر عليه مقتولًا بعد اختفائه الغامض، بينهم ثلاثة أشقاء بتهمة المشاركة والتستر على القضية.

ونقلت صحيفة سبق عن مصادر محلية قولها، إن رجال الأمن تمكنوا من اكتشاف خيوط الجريمة بعد الكشف على الموقع الذي وجدت فيه جثة الضحية ذي الاثني عشر ربيعًا.

وكان أقارب الطفل تفاجؤوا بجثته ملقاة بجوار مسجد قريب من منزله.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الطفل قُتل بمنزل مجاور لمنزل أسرته، واحتفظ الجناة بالجثة في غرفة مسرح الجريمة، وبعد يومين ألقوها في الخارج محاولين إخفاء معالم الجريمة، وتضليل الجهات المعنية.

وما زال التحقيق جاريًا لتحديد هوية الجاني الحقيقي بعد ظهور نتائج تحليل "الدي أن إيه" والأدلة الجنائية.

وكانت محافظة القنفذة أعلنت عن اختفاء طفل بشكل مفاجئ أثناء تواجده مع والده في إحدى المقابر خلال مرافقته له أثناء دفن امرأة متوفاة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن والد الطفل قوله، إن ابنه كان اختفى قبل يومين خلال مرافقته له لدفن امرأة متوفاة، موضحا أنه طلب منه نقودًا بعد الانتهاء من الدفن لشراء بعض الاحتياجات له، ثم توارى عن الأنظار ولم يعد.

وتسبَّب غموض القضية، في تناقل الإشاعات بين أوساط المجتمع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، فيما احتلت القضية "هاشتاق" متقدمًا في "تويتر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com