ابتسامات ترامب تثير ضجة واسعة بين الأمريكيين خلال زيارة ضحايا فلوريدا (صور)
ابتسامات ترامب تثير ضجة واسعة بين الأمريكيين خلال زيارة ضحايا فلوريدا (صور)ابتسامات ترامب تثير ضجة واسعة بين الأمريكيين خلال زيارة ضحايا فلوريدا (صور)

ابتسامات ترامب تثير ضجة واسعة بين الأمريكيين خلال زيارة ضحايا فلوريدا (صور)

أثارت زيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الجمعة، إلى فلوريدا للقاء ضحايا مجزرة المدرسة، عاصفة من الانتقادات والجدل من قبل الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت مدرسة "مارجوري ستونمان دوغلاس" الثانوية بفلوريدا عملية إطلاق نار، يوم الأربعاء الماضي، أسفرت عن مقتل 17 شخصًا وإصابة آخرين بجروح.

وزار ترامب الضحايا في مستشفى بروارد هيلث برفقة السيدة الأولى ميلانيا، حيث التقى عددًا من الجرحى وتبادل الرئيس الصور معهم، في حين ظهرت ابتسامته بشكل واضح.

ورغم جراح الصدمة التي انتابت العالم جراء مجزرة فلوريدا، عبّر العديد من المستخدمين عن الضيق؛ بسبب ابتسامة ترامب غير المبررة، خصوصًا أن جو الزيارة كان حزينًا بسبب الحادثة.

وتساءل مستخدم يُدعى "جون بويد" على"تويتر": "لماذا يضحك الجميع؟ لماذا يعطي ترامب علامة قبول ورضا في الصور؟". وكتب حساب تابع لـ"جوش بتلر": "حسنًا ترامب، أنت تزور ضحايا المجزرة والعاملين في المستشفى، لذا يجب أن تُظهر احترامك للأمر".

وكتبت "يوجي بونيس": "لماذا يبتسم الجميع؟ لا شيء يستدعي الضحك هنا! هذا شيء شاذ وغريب"، في حين عبّرت أخرى عن استنكارها من صور ترامب، وقالت: "هذا ليس احتفالًا! يجب أن تشعر بالخزي والعار".

وأوضح آخر أن الرئيس الأمريكي ليس لديه وعي بالظروف التي تمر بها البلاد.

وكانت السلطات في فلوريدا أعلنت توجيه 17 تهمة قتل عمد مع سبق الإصرار إلى منفذ العملية، نيكولاس كروز، البالغ من العمر 19 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com