تزايد حالات السطو في الأردن.. جريمة جديدة يرتكبها متنكر بنقاب امرأة
تزايد حالات السطو في الأردن.. جريمة جديدة يرتكبها متنكر بنقاب امرأةتزايد حالات السطو في الأردن.. جريمة جديدة يرتكبها متنكر بنقاب امرأة

تزايد حالات السطو في الأردن.. جريمة جديدة يرتكبها متنكر بنقاب امرأة

تعرض مكتب بريد منطقة الضليل، في محافظة الزرقاء الأردنية اليوم الأربعاء، لسطو مسلح من قبل شخصينِ مجهولينِ، سلبا مبلغ 24 ألف دينار (33.8 ألف دولار).

ووفقًا لمصدر أمني، فإن "المجهولينِ اللذين دخلا إلى مكتب البريد، أحدهما كان يرتدي نقاب امرأة، وهددا أحد الموظفين بوساطة سلاح ناري، وتمكنا من سلب مبلغ 24 ألف دينار ولاذا بالفرار".

وأضاف المصدر أن "الأجهزة الأمنية لم تتمكن من معرفة هوية المجهولين، بسبب تعطل كاميرات مكتب البريد"، موضحًا أن "البريد متعاقد مع شركة لتحويل الأموال، إذ يقوم عمال بنغال وجنسيات أخرى بتحويل أموالهم من العملة الأردنية إلى عملات بلادهم، ما يستدعي وجود مبالغ مالية بالآلاف في المكتب".

بدوره، أكد مصدر داخل مكتب البريد أنه "يجري عملية جرد لمعرفة قيمة الأموال المسروقة بالتحديد".

متهم بالسطو: يشرفني نشر صوري بالإعلام

ونقل مدير إدارة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في الأردن عديل الشرمان، ردًا غريبًا عن أحد الذين نفذوا عمليات سطو في الأردن مؤخرًا.

وقال الشرمان إنه "لدى سؤال أحد النشالين المسجل بحقه 70 قيدًا أمنيًا، عن نشر صورته في الإعلام، قال حرفيًا يشرفني ذلك".

وأشار إلى أن "نشر الصور سيكون فقط في حالات محددة مثل السطو المسلح، لأن ذلك سيردع الكثيرين ممن يفكرون بارتكاب الجريمة ويمنعهم عن ممارسة هذا السلوك الإجرامي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com