تفاصيل جديدة بشأن اغتيال ملكة جمال غواتيمالا السابقة (فيديو وصور)
تفاصيل جديدة بشأن اغتيال ملكة جمال غواتيمالا السابقة (فيديو وصور)تفاصيل جديدة بشأن اغتيال ملكة جمال غواتيمالا السابقة (فيديو وصور)

تفاصيل جديدة بشأن اغتيال ملكة جمال غواتيمالا السابقة (فيديو وصور)

صنفت شرطة غواتيمالا جريمة اغتيال عارضة الأزياء وملكة الجمال السابقة، روزا أوتيليا راميريز، على أنها من "الجرائم العاطفية".

ورجحت الشرطة أن تكون دوافع الجريمة هي الغيرة.

وعلى الرغم من تصنيف الشرطة، إلا أن الدوافع الحقيقية لاغتيال راميريز ما زالت غامضة، حيث لم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على القاتل، أو حتى التعرف على هويته؛ للوصول إلى مزيد من المعلومات.

يذكر أن القتل والجريمة أمر شائع في غواتيمالا، حيث تنتشر الأسلحة والعنف في ظل وجود عصابات معروفة ومصنفة ضمن الأخطر عالميًا.

وكانت لقطات رصدتها كاميرا مراقبة قد وثّقت لحظة مقتل عارضة الأزياء الغواتيمالية السابقة، أثناء سيرها في الشارع بوضح النهار.

وظهر في المقطع الموثق شخص ملثم وبيده مسدس يسير خلف العارضة دون أن تنتبه له، ثم صوّب المسدس مباشرة إلى رأسها وأطلق النار عليها، لتظهر لقطة لاحقة، المهاجم وهو يفر مبتعدًا، فيما ضحيته ملقاة على وجهها على الأرض.

وتبلغ راميريز من العمر 32 عامًا، وقد قُتلت في الساعة السابعة من صباح يوم 19 يناير، في مدينة غواتيمالا، أثناء عودتها إلى المنزل، بعد إيصال ابنتها إلى المدرسة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com