الأمن الجزائري يكشف مصير مراهقة ألمانية هربت مع عشيقها
الأمن الجزائري يكشف مصير مراهقة ألمانية هربت مع عشيقهاالأمن الجزائري يكشف مصير مراهقة ألمانية هربت مع عشيقها

الأمن الجزائري يكشف مصير مراهقة ألمانية هربت مع عشيقها

عثرت قوات الأمن الجزائري على المراهقة الألمانية يوليانه باولينا ريتا هيبيل بعد فرارها إلى الجزائر، فور طرد سلطات بلادها عشيقها الجزائري مرشد، ورفض طلب لجوئه السياسي إلى ألمانيا، وفق بلاغات أمنية لشرطة هامبورغ شمالي العاصمة برلين.

وقالت مصادر جزائرية، اليوم الاثنين، "إنه تمّ العثور على الفتاة الألمانية بمدينة "البليدة" موطن صديقها، الذي تقرّر اعتقاله ثم إحالته للمحاكمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة يوليانه هيبل إلى بلادها".

ونقلت الشرطة الألمانية عن عائلة الفتاة، ذات الـ 16 ربيعًا، قولها إنها شوهدت آخر مرة في الثاني من ديسمبر/ كانون الثاني 2017، قبل اتصالها بوالدتها بعد ذلك بأسبوع دون إفصاحها عن موقعها، وقد أثار الإعلان عن اختفاء يوليانه المحجبة جدلاً في ألمانيا.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تحقيقًا حول الموضوع بعنوان "أحبت.. غيّرت دينها.. اختفت"، إذ أجرت لقاءً مع والد الفتاة المختفية جاء فيه أنه: "بعد ترحيل صديقها الجزائري الذي يدعى مرشد أمل أن تعود ابنته إلى سابق عهدها، إلا أنها اختفت بعد ذلك".

وأضاف الوالد، أن ابنته تركت مفتاح البيت وهاتفها المتنقل إلا أنها أخذت بعض المجوهرات المتعلقة بالعائلة".

وتعيد حادثة الشاب الجزائري إلى الأذهان قصة حب اللاجئ السوري ضياء والمراهقة الألمانية مالفينا، وقبل ذلك قضية العلاقة المثيرة بين لاجئ أفغاني في الخامسة عشرة من عمره ومراهقة ألمانية في مثل سنّه، انتهت بإقدامه على قتلها طعناً بالخنجر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com