اعتقال سيدة قتلت زوجها بعد أن بحثت عبر الإنترنت "كيف تقتل شخصًا دون أن يتم الإمساك بك"
اعتقال سيدة قتلت زوجها بعد أن بحثت عبر الإنترنت "كيف تقتل شخصًا دون أن يتم الإمساك بك"اعتقال سيدة قتلت زوجها بعد أن بحثت عبر الإنترنت "كيف تقتل شخصًا دون أن يتم الإمساك بك"

اعتقال سيدة قتلت زوجها بعد أن بحثت عبر الإنترنت "كيف تقتل شخصًا دون أن يتم الإمساك بك"

قدمت النيابة العامة في ولاية تكساس الأمريكية سجل بحث سابق على الإنترنت كدليل اتهام لسيدة قتلت زوجها في ظروف غامضة.

وأشارت لائحة البينات التي قدمتها النيابة العامة، إلى أن سيدة قُتل زوجها رميًا بالرصاص دون معرفة الفاعل، أجرت بحثًا على الإنترنت قبل فترة من الحادثة تحت عنوان "كيف تقتل شخصًا دون أن يتم الإمساك بك".

وقالت السلطات المحلية في ولاية تكساس الأمريكية إن امرأة تواجه اتهامات متعلقة بمقتل زوجها، بعد أن كشفت التحقيقات بحثها على الإنترنت عن طرق تنفيذ جرائم دون أن يكتشف الفاعل.

واعتقلت ساندرا لويز غارنر، البالغة من العمر 55 عامًا، ليلة الأربعاء الماضي، بعد أكثر من أسبوع من مقتل زوجها رميًا بالرصاص في منزلهما الواقع في مدينة مايبيرل، حسب صحيفة فورت وورث ستار تيليغرام الأمريكية.

فيما وضعت الشرطة غارنر قيد الحبس الاحتياطي بعد أن أظهر جهاز الحاسوب الخاص بها، أنها بحثت عن طرق للقتل.

إلى ذلك، قتل زوجها، جون غارنر، في الثاني من كانون الثاني/يناير الجاري في حادثة سطو على المنزل، حسبما ادعت الزوجة حينها.

واتصلت ساندرا غارنر بالشرطة لتبلغ بأنها "استيقظت على صوت طلقتي رصاص وبأنها رأت رجلًا ملثمًا يحمل مسدسًا ومصباحًا يدويًا في داخل منزلها".

واستطاعت السلطات لاحقًا أن تجد تطابقًا بين طلقات من مسدس بعيار 38 ملم عثر عليه ملفوفًا بالورق داخل كيسين بلاستيكيين في سيارتها، التي هي من نوع فورد موستانغ، والطلقات التي أودت بحياة زوجها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com