مقتل شخصين باحتجاج على اغتصاب وقتل طفلة في باكستان
مقتل شخصين باحتجاج على اغتصاب وقتل طفلة في باكستانمقتل شخصين باحتجاج على اغتصاب وقتل طفلة في باكستان

مقتل شخصين باحتجاج على اغتصاب وقتل طفلة في باكستان

قُتل شخصان عندما أطلق ضباط النار لتفريق حشود هاجمت مركزًا للشرطة في باكستان، اليوم الأربعاء؛ احتجاجًا على اغتصاب وقتل طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات.

وانتشلت الشرطة جثمان الطفلة زينب أنصاري، أمس الثلاثاء، من صندوق قمامة ببلدة قصور، شرق البلاد، بعد أربعة أيام من الإبلاغ عن اختفائها.

وتقول الشرطة إنها الواقعة الثانية عشرة التي تشهد خطف واغتصاب وقتل طفلة في قصور خلال العام الماضي، في حين يشعر السكان بغضب شديد من السلطات، لما يرونه تقصيرًا في التحقيق بمثل هذه الحالات.

وقال المتحدث باسم إقليم البنجاب الباكستاني، مالك محمد أحمد خان: "إن المحتجين تحوّلوا للعنف وهاجموا مركزًا للشرطة".

وقال خان: "بدأ المحتجون في رشق المركز بالحجارة، وأطلق بعض المحتجين المسلحين النار على الشرطة، ولوقفهم لجأت الشرطة إلى إطلاق النار في الهواء"، مضيفًا أن شخصين قُتلا وأصيب محتج ثالث.

وقال سكان محليون: إن الشرطة ردت بقوة مفرطة، في حين عاد والدا الطفلة اللذان كانا خارج باكستان إلى البلاد، اليوم الأربعاء، وصرحا للإعلام بأنهما يريدان العدالة.

وتنفي الشرطة في قصور ما تردد عن تقاعسها عن التحقيق في جرائم اختطاف الأطفال، حيث قال ذو الفقار حميد، ضابط الشرطة في المنطقة: إن "السلطات ألقت القبض على أربعة خاطفين، وإن خامسًا قُتل أثناء محاولة إلقاء القبض عليه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com