الكشف عن تفاصيل صادمة بشأن العثور على الطفلة السعودية "المخطوفة"
الكشف عن تفاصيل صادمة بشأن العثور على الطفلة السعودية "المخطوفة"الكشف عن تفاصيل صادمة بشأن العثور على الطفلة السعودية "المخطوفة"

الكشف عن تفاصيل صادمة بشأن العثور على الطفلة السعودية "المخطوفة"

كشف إعلامي سعودي بارز، الأحد، تفاصيل صادمة عن حادثة العثور على طفلة سعودية لدى عائلة وافدة تقيم في المملكة، نافيًا أن تكون الطفلة مخطوفة كما راجت الأنباء الأولية بعد العثور عليها.

وقال الإعلامي "علي العلياني" إن عائلة الطفلة السعودية هي من تخلّت عنها قبل نحو 3 سنوات، وطلبت من الخادمة رميها عند باب مسجد، أو على طريق عام.

وأوضح "العلياني" في برنامجه "معالي المواطن" على قناة "إم بي سي" أن الخادمة أبلغت العائلة حينها أنها فعلت ما طلبته منها بشأن الطفلة، لكنها في الحقيقة احتفظت بها في منزلها وربتها كل تلك الفترة مع عائلتها.

وأضاف "العلياني" أن تفاصيل القصة لم تتضح بعد بشكل رسمي، ولن يتم ذكر أسماء المتورطين فيها إلى حين انتهاء التحقيقات وصدور بيان رسمي، لكنه قرَّر نشر هذا الجزء من القصة لتوضيح حقيقتها بعد اتهام الخادمة بخطف الطفلة.

وظهرت الطفلة الصغيرة أول مرة في مقطع فيديو فجر اليوم الأحد مع أحد رجال الأمن المشاركين في مداهمة أحد الأحياء التي يقطنها الوافدون الأجانب في مدينة الرياض، والتي تندرج ضمن حملة "وطن بلا مخالف" التي تستهدف ترحيل الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والعمل.

وكان الإعلامي السعودي "سعود الشيباني"، هو أول من نشر الفيديو الذي ظهرت فيه الطفلة، مؤكدًا أن المداهمة الأمنية التي رافقها أسفرت عن القبض على 4 نساء ورجلین على علاقة بخطف الطفلة على حدّ زعمه.

ومن المرجح أن تثير الحادثة بعد الكشف عن تفاصيلها رسميًا ردود فعل واسعة في المملكة وخارجها بسبب طابعها الإنساني والجدل والاتهامات التي أُثيرت حول أطرافها في البداية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com