الإمارات.. سرق نصف مليون دولار متنكرًا بزي امرأة

الإمارات.. سرق نصف مليون دولار متنكرًا بزي امرأة

أقدم شاب عربي الجنسية على سرقة مبلغ مليون و800 ألف درهم (ما يعادل 490 ألف دولار) من داخل شقة في منطقة التعاون بالشارقة في دولة الإمارات، بعد أن تنكر بزي امرأة وقام بتغيير قفل المفتاح الخارجي بالتعاون مع آخر كان بانتظاره في الخارج .

وفي التفاصيل، فقد ورد بلاغ لشرطة الشارقة، بتعرض إحدى شقق منطقة التعاون للسرقة بواسطة مجهولين، وإثر تحريات تم تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، وبتفتيش مركبة المتهم (الذي انتظر خارج الشقة) عثر على جزء من المبلغ المسروق وتمت استعادته، فيما عثر على المتهم (الذي قام بسرقة المبلغ) مقيمًا في أحد فنادق إمارة دبي، وبالتنسيق مع شرطة دبي تم القبض عليه، وبجلب المشتبه بهما اعترفا بجريمتهما. وفق موقع “آراء الإخباري” المحلي.

وأقر المتهم الرئيس، خلال محاكمته في محكمة جنايات الشارقة، اليوم الخميس، بدخوله الشقة نهارًا وهو يرتدي عباءة وسرقة المبلغ، مبينًا أن المجني عليه يحتجز جواز سفره منذ 4 سنوات.

فيما اعترف المتهم الثاني بمشاركة المتهم الأول السرقة، ونفى دخوله الشقة، وقال إن الشرطة ألقت القبض عليه بعد ساعتين من سرقته المبلغ وسلمهم 870 ألف درهم (ما يعادل 239 ألف دولار).

وأنكر متهم ثالث معرفته بأن المال مسروق، لافتًا إلى أن المتهم الأول أعطاه مبلغ 870 ألف درهم (239 ألف دولار) لإيداعها في البنك لصالح شخص يعرفه المتهم المذكور، وعليه تم تأجيل القضية إلى 24 ديسمبر/كانون الأول.