الفنانة سميرة أحمد
الفنانة سميرة أحمد

"طوق الحرير" يعيد الفنانة الإماراتية سميرة أحمد من "الاعتزال"

أعلن الفنان والمنتج الإماراتي أحمد الجسمي عن عودة مواطنته الفنانة سميرة أحمد مرة أخرى إلى التمثيل بعد اعتزال دام 5 سنوات.

وقال المنتج الجسمي عبر حسابه في "انستغرام" إن مفاجأة مسلسل "المرية" - والذي تم تغيير اسمه لاحقا إلى "طوق الحرير" والمقرر عرضه في رمضان- عودة الفنانة سميرة أحمد إلى التمثيل من خلاله.

وعلق بالقول: "المفاجأة السارة عودة نجمتنا وفنانتنا القدير سميرة أحمد بعد غياب لتكون بطلة المرية (طوق الحرير) مع نخبة من النجوم".

ولاقت عودة الفنانة الإماراتية سميرة أحمد ترحيبا من طاقم العمل المشارك في "طوق الحرير"، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الدور الذي ستلعبه.

ومن المقرر عرض مسلسل "طوق الحرير" على قناة سما دبي، وهو من بطولة الفنانين أحمد الجسمي، وسميرة أحمد، وهيفاء حسين، وعبدالله بهمن، ومن إخراج أحمد المقلة.

وكانت سميرة أحمد قد كشفت في وقت سابق سبب اعتزالها الفن نهائيًا، موضحة أنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعدما أصبحت الأعمال ذات القيمة والنظيفة، ليس لها حضورعلى الشاشات العربية، وهي الأعمال التي تجيد تقديمها ويحبها الجمهور فيها.

وقالت سميرة أحمد في مقابلة ببرنامح "ع السيف"، إنها تعمل وفقًا لمعايير محددة منذ دخولها الفن ولا يمكن أن تغيرها، لافتة إلى أنها أصبحت تفكر في قيمة ظهورها على الشاشة إذا لم تقدم ما تحترمه وتحبه.

وأكدت أنها تبحث عن القيمة والابداع والرسالة ولا تبحث عن مجرد الشهرة والمال، مشيرة إلى أن الكبار بالخبرة والسن مثلها يجب أن يشعروا بالمسئولية ويكونون قدوة للأجيال الأصغر.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com