"إتش اند إم": من حقنا بيع ملابس تحمل صور جاستن بيبر

"إتش اند إم": من حقنا بيع ملابس تحمل صور جاستن بيبر

أكدت شركة هينيز اند موريتز (إتش اند إم) للملابس، يوم الخميس، أن لديها الحق في بيع منتجات تحمل صورا وكلمات من أغاني جاستن بيبر والتي سحبتها من المتاجر هذا الأسبوع، بعد أن قال نجم البوب إن الشركة السويدية لم تحصل على موافقة منه.

وكتبت "إتش اند إم" في بيان: "أكد صاحب ترخيص جاستن أن إتش اند إم لديها العقود الصحيحة، وأنها اتبعت جميع إجراءات الموافقة الملائمة لكل تصميم مختار".

"إتش اند إم" ثاني أكبر بائع تجزئة للأزياء في العالم، عرضت قطعا من الملابس تحمل صورا لجاستن بيبر أو اقتباسات من كلمات تغنى بها

وحث بيبر يوم الإثنين متابعيه على إنستغرام، البالغ عددهم 270 مليونا، على عدم شراء المنتجات، وقال إنها "قمامة" ومعروضة للبيع دون موافقته. وسحبت "إتش اند إم" المنتجات من منافذ البيع.

وقالت الشركة: "احتراما لجاستن، أزلنا المنتجات من موقعنا ومتاجرنا، ونعمل على إيجاد أفضل طريقة للاستفادة منها"، مضيفة أنها شريكة في سلع بيبر منذ العام 2016.

أخبار ذات صلة
جاستن بيبر يدعو متابعيه لعدم شراء منتجات "إتش آند إم" التي تحمل صورته

وكانت "إتش اند إم"، وهي ثاني أكبر بائع تجزئة للأزياء في العالم، تعرض قطعا من الملابس تحمل صورا لبيبر أو اقتباسات من كلمات تغنى بها مثل (آي ميس يو مور ذان لايف)، أو "أفتقدك أكثر من الحياة"، من أغنية (جوست) "طيف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com