الفنانة اليمنية بلقيس فتحي
الفنانة اليمنية بلقيس فتحي

بلقيس تكشف حقيقة انسحاب الجمهور من حفلها في موسم الرياض

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حقيقة انسحاب الجمهور من حفلها بموسم الرياض الذي أقيم قبل أيام، مشيرة إلى أن الفيديو المنتشر مقصود ومدفوع من جهات تعرف نفسها، على حد قولها.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديو من حفل الفنانة بلقيس فتحي بموسم الرياض، والذي جاء عقب حفل فنان العرب محمد عبده، ويظهر خلال الفيديو حزن "بلقيس" التي تنظر يمينًا ويسارًا على الجمهور الذي انسحب معظمه عقب صعودها المسرح.

وفي أول تعليق لـ بلقيس شاركت تدوينة للصحفي إيلي مرعب عبر حسابها الرسمي على "تويتر" جاء فيها: "‏ما كانت بلقيس فتحي‬، ولا الفرقة الموسيقية، متمرنين على الأغنية الثانية، بس لأنها Professional ما اعترضت، بس انتهت أول أغنية صار في حالة صمت لدقائق حتى الفرقة تعرف أي طبقة وأي أغنية، أما خروج الجمهور السعودي ليس بحفلة بلقيس متل ما كُتِب وتم تركيب الفيديو".

وعلقت بلقيس على التدوينة قائلة: "بالضبط هذا ما حصل، فيديو أنني أطالع يمينًا ويسارًا، قالك والجمهور يغادر، هو مدبر ومغلوط، ومدفوع من جهات عارفة نفسها، وأنا جالسة توصلني حفلات ورا حفلات بفضل الترند".

وأضافت بلقيس في تدوينتها: "أعجز عن شكر الزمرة ومستمرة بدعم أمثالكم من الشرفاء 11 سنة، والجاي أثقل، وأقوى، وأجمل، وأنجح".

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "أمام مرايتي" باللهجة الخليجية، حيث تضمنت الأغنية كليبًا دراميًا قدّمته بمشاهد تمثيلية وتعليق صوتي وغناء، من إخراج دان حداد، وكلمات أمنيات، وألحان متعب الفرج، وتوزيع بدر كرم، ومكس وماسترالمهندس محمد عصمت، ووتريات سعيد كمال، وسرعان ما اقتربت الأغنية من حاجز المليوني مشاهدة.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com