الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

أخيرًا.. محمد رمضان يتنازل عن "نمبر وان" ويهديه لهذا الشخص

شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثناء لقائه بـ المطرب نديم شرفان مؤسس فرقة مياس اللبنانية، وأهداه لقب "نمبر وان" لأول مرة منذ إطلاق هذا اللقب على نفسه.

وظهر محمد رمضان ونديم شرفان في الفيديو الذي نشره الأول عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" وهما واقفان بجوار بعضهما، حيث أخبر رمضان شرفان بأنه "نمبر وان" ليرد عليه المطرب اللبناني قائلا: "إنت رقم واحد".

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "شرفني ونورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية.. ترقبوا" مما يشير إلى احتمالية اشتراكهما في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن رمضان دأب على مشاركة نجوم عرب وأجانب في أغنياته خلال السنوات الماضية.

ويتواجد الفنان محمد رمضان بالعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير بعض مشاهده بمسلسل "العمدة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وحصد الفنان محمد رمضان مؤخرا جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 التي أقيمت في لبنان تحت شعار "انهضي لبنان".

وصعد محمد رمضان على المسرح وتسلم الجائزة التي أهداها إلى أعدائه الذين لولاهم لما صار محمد رمضان على ما هو عليه، على حد تعبيره.

وقال محمد رمضان في كلمة بعد التكريم "سعيد بوجودي في الموريكس دور، مهرجان عمره 22 عاما، أول ما بدأ كان عندي 11 سنة، وما كنتش عارف هبقى ممثل ولا هبقى مطرب".

وأضاف الفنان المصري "يا رب أكون عند حسن ظن الجمهور اللبناني، وأي نجم حتي يكون نجم كبير لازم تعتمده لبنان ووجودي مسؤولية كبيرة، وبهدي الجائزة لكل جمهوري ومحبيني وبهديها لكل أعدائي ومن ينتقدني لأنهم مصدر شغفي وحماستي ولولاهم عمري ما كنت هبقى محمد رمضان ولا هحقق اللي أنا حققته".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com