إبراهيم السويلم
إبراهيم السويلم

كيف دعمت قناة "بداية" إبراهيم السويلم في أزمته؟

في لفتة إنسانية، قررت قناة "بداية" السعودية دعم متسابقها السابق، المشهور إبراهيم السويلم، في أزمته الصحية التي يمر بها، وتسببت بإدخاله المستشفى قبل عدة أيام.

وأبرزت القناة من خلال "زد رصيدك" في مقطع فيديو، مشاهد تعود للسويلم إبان مشاركته في برنامج الواقع، لتعكس الجانب المرح والإيجابي في شخصيته.

وأرفقت "بداية" مقطع الفيديو، بتعليق دعت فيه بشفاء إبراهيم السويلم وتجاوزه مرضه، واصفة إياه بـ"صانع البهجة".

وعلقت في تغريدتها عبر حسابها في موقع "تويتر": "صانع البهجة، يا كم رسمت الابتسامة على وجوه الكثيرين من خلف الشاشات، دعواتنا لك بتمام العافية والسلامة".

Samah Mghawich

وكان المشهور السعودي إبراهيم السويلم قد أعلن قبل عدة أشهر عن اكتشاف إصابته بـ"12 ورما" في جسده.

ورغم صراعه مع مرض السرطان، أصر السويلم على استمرارية ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا رغبته في إيصال تجربته مع المرض لمتابعيه.

واعتبر أن رحلة علاجه عبارة عن "رحلة استكشاف"، إذ أعلن أنه سيقوم بتعريف الناس بـ"الكيماوي الأحمر" وكيفية العلاج به، وهو نوع العلاج الذي تلقاه.

لكن انتكاسة صحية مفاجئة أدخلت إبراهيم السويلم المستشفى، بعد أن أعلن أحد أصدقائه قبل نحو أسبوع عن فقدانه الوعي ونقله للمستشفى للعلاج.

ولا يزال "السويلم" فيما يبدو يتلقى علاجا في المستشفى، دون أن تتضح تفاصيل بشأن وضعه الصحي، مكتفيا فقط بإعادة التغريد بين الحين والآخر عبر حسابه في "تويتر"، الأمر الذي فعله كذلك مع تغريدة قناة "بداية"، التي قررت دعمه في أزمته.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com