بلاك شاينا تطالب روب كاردايشيان بالملايين كتعويض عن نشر صورها الإباحية
بلاك شاينا تطالب روب كاردايشيان بالملايين كتعويض عن نشر صورها الإباحيةبلاك شاينا تطالب روب كاردايشيان بالملايين كتعويض عن نشر صورها الإباحية

بلاك شاينا تطالب روب كاردايشيان بالملايين كتعويض عن نشر صورها الإباحية

في وقت سابق من هذا الأسبوع توصل روب كاردايشيان وبلاك شاينا إلى اتفاق وصاية مشتركة مطولة لابنتهما دريم، ولكن يبدو أن العارضة الشهيرة لم تنته من الانتقام من ابن كاردايشيان الوحيد.

وتقول مصادر مقربة من النجمة إنها تتفاوض الآن للحصول على تعويض يقدر بالملايين من روب لتنتقم منه بعد نشر صورها الفاضحة في يوليو/تموز الماضي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تطالب شاينا بالتعويض عن الأضرار بعد أن خسرت العديد من الوظائف والدعم في أعقاب أفعال صديقها السابق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الدعوى زعمت محامية بلاك أن النجمة خسرت جزءًا كبيرًا من معجبيها بعد أن ادعى صديقها السابق أنها خضعت لعدة عمليات تجميل، ما أدى إلى خسارتها عدة عقود محتملة مع الشركات التي تحاول الترويج لشاي التنحيف وما شابه.

يأتي هذا بعد أن نُشرت أنباء بحصول روب رجل الأعمال البالع من العمر 30 عاماً،  على الجزء الأكبر من حضانة ابنتهما البالغة من العمر 10 سنوات، وسط تقارير بأنه وشقيقاته يشعرون بالقلق إزاء تربية الأطفال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com