بالفيديو.. إبراهيم الصلال ينفي شائعة وفاته ويؤكد أنه بخير

بالفيديو.. إبراهيم الصلال ينفي شائعة وفاته ويؤكد أنه بخير

المصدر: فريق التحرير

أكد الفنان الكويتي إبراهيم الصلال، اليوم الخميس، أنه بخير وتعافى من آثار الجلطة التي ألمَّت به قبل أيام، مؤكداً أنه خرج من المستشفى، نافياً ما يشاع حول وفاته.

وقال ”الصلال“ في مقطع مصور تداوله ناشطون ووسائل إعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ”بسم الله الرحمن الرحيم، شكراً لكم جميعاً، أشكركم إخواني وأخواتي، لقد خرجت من المستشفى، و صحتي طيبة ولله الحمد، وأشكر كل من سأل عني، و اتصل بي، وزارني“.

وأضاف: ”لله الحمد والمنة، أنا بخير وعافية، ومشكورين على تواصلكم وتفاعلكم معي، لا أراكم الله مكروهاً بعزيز“.

https://twitter.com/assabah_news/status/908272858492801024

وكان الإعلامي ثامر الدخيل، قد أكد عدم صحة شائعة وفاة ”الصلال“ في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“ قال فيها: ”للعلم، الفنان الكويتي المحبوب إبراهيم الصلال بخير وصحة جيدة ولا صحة لما يتم تداوله من تغريدات مجهول مصدرها!“.

وظهر الفنان في مقطع فيديو نشره نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يطمئن جمهوره على صحته بعد إصابته بجلطة مفاجئة في الرأس أدت إلى دخوله المستشفى.

ونشر الفنان الكويتي ”طارق العلي“ مقطع فيديو على حسابه بموقع ”إنستغرام“ من داخل غرفة ”الصلال“، حيث ظهر معافى من الجلطة التي أصابته، الأحد الماضي، وقال إنه بصحة جيدة، وإن أزمته تجاوزت مرحلة الخطر.

وكان الفنان ”الصلال“ قد أُدخل إلى قسم العناية المركزة في مستشفى الأحمدي في العاصمة الكويت لتلقّي العلاج اللازم، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية، ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com