ميليسا مكارثي تفوز بجائزة "إيمي" عن دور "غير تقليدي"
ميليسا مكارثي تفوز بجائزة "إيمي" عن دور "غير تقليدي"ميليسا مكارثي تفوز بجائزة "إيمي" عن دور "غير تقليدي"

ميليسا مكارثي تفوز بجائزة "إيمي" عن دور "غير تقليدي"

فازت الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي، بجائزة "إيمي" عن تقليدها للمتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر، في فقرات تلفزيونية بالبرنامج الكوميدي الشهير "ساترداي نايت لايف".

وتقمصت مكارثي شخصية سبايسر، وصورته رجلا غاضبا يرتدي ملابس غير مناسبة له ويهاجم وسائل الإعلام ويثني على مديره ويتجول في منصة متحركة.

وفازت مكارثي، أمس الأحد، بجائزة "أفضل ممثلة ضيف شرف" في مسلسل كوميدي عن فقراتها المضحكة لكن نجمة فيلمي "برايدزميدز" و"مايك آند مولي"، لم تحضر لتسلم جائزتها في مراسم بمدينة لوس أنجلوس تسبق حفل توزيع جوائز "إيمي" المقرر الأسبوع المقبل.

واستقال سبايسر من منصب مدير الاتصالات بالبيت الأبيض في يوليو/ تموز بعد 6 أشهر شهدت صدامات مع وسائل الإعلام.

وتم ترشيح برنامج "ساترداي نايت لايف" الذي يذاع على شاشة قناة "إن.بي.سي" لتصفيات 22 جائزة "إيمي" هذا العام في مؤشر على تجدد شعبية البرنامج الساخر وأكثر مواسمه تحقيقا لنسب مشاهدة عالية منذ 23 عاما.

كما تم ترشيح الممثل أليك بولدوين لجائزة "إيمي" عن تقليده لشخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البرنامج، واختيرت كيت مكينون للمنافسة على جائزة "إيمي" عن تقليدها لشخصية المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون.

وستعلن أسماء الفائزين بجوائز إيمي في الفئات الرئيسة بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي وأفضل مسلسل درامي يوم 17 سبتمبر/ أيلول في حفل يقدمه المذيع الساخر ستيفن كولبرت.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com