"باربي برلين".. عارضة تسعى للحصول على أكبر صدر في ألمانيا (صور)
"باربي برلين".. عارضة تسعى للحصول على أكبر صدر في ألمانيا (صور)"باربي برلين".. عارضة تسعى للحصول على أكبر صدر في ألمانيا (صور)

"باربي برلين".. عارضة تسعى للحصول على أكبر صدر في ألمانيا (صور)

تعتبر العارضة الألمانية باريس هيرمز، التي تنحدر من برلين، إحدى المهووسات بعمليات التجميل، لدرجة جعلتها تنفق 30 ألف جنيه إسترليني على الجراحات التجميلية منذ أن بلغت 17 عامًا.

وتسعى العارضة باريس إلى التحول لنسخة شبيهة بالدمية الأشهر على مستوى العالم "باربي"، وذلك من خلال القيام بالعديد من العمليات الجراحية التي تحقق حلمها.



وخضعت العارضة الألمانية، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، لأول عملية تجميل في سن 17 عامًا فقط، وفي البداية خضعت لعملية تكبير الشفتين، قبل أن تحصل على أول عملية تكبير للصدر في سن 18 عامًا.

وبعد ذلك خضعت باريس هيرمز ،لعملية تكبير صدر أخرى أوصلتها إلى حجم D حيث وصل وزن صدرها إلى 400 غرام.



وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أدمنت العارضة عمليات التجميل بسرعة، وهي الآن تريد الحصول على أكبر صدر في ألمانيا، وتأمل في أن يصل وزن صدرها أجمع 4 كيلوغرامات.

وترغب باريس في إزالة اثنين من أضلاعها في سعيها لتبدو أكثر شبهًا بالدمية "باربي"، وذلك ما سيمكنها من الحصول على خصر أصغر.



كما كشفت "باريس" أنها تخطط لبث عملية تجميل أنفها القادمة لمتابعيها الذين وصل عددهم إلى 151 ألفًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com