بالصور.. عارضة أزياء شابة تكشف انتشار البغاء في عالم الموضة

بالصور.. عارضة أزياء شابة تكشف انتشار البغاء في عالم الموضة

المصدر: عبد الجواد فوزي - إرم نيوز

كشفت عارضة الأزياء الشابة جاز إيغر وصول ”تجارة الجنس“ إلى عالم الموضة، حيث يصل المبلغ الذي تتقاضاه عارضة الأزياء في الليلة الواحدة إلى مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، كشفت إيغر جاز المقيمة في لندن عروضًا مالية قدمت إليها من قبل رجل أعمال غني من أجل قضاء ليلة جنسية واحدة معها، لكنها رفضت ذلك تمامًا.

وتدعي الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عامًا فقط، أن هناك العديد من مشاهير عارضات الأزياء والوكالات الكبيرة تشارك في تلك التعاملات السرية.

وقالت جاز: ”قد يصل المبلغ الذى تتقاضاه عارضة الأزياء في الليلة الواحدة إلى مليوني دولار، حيث قام أحد العملاء بدعوتي لحضور حفل عشاء، ولكن بعد ذلك العشاء كان يجب أن أتساهل للدخول في علاقة جنسية معه وهو ما أرفضه تمامًا“.

وأضافت جاز: ”حاول الرجل أن يستدرجني لإقامة علاقة جنسية معه من خلال إقناعي بأن هذا الأمر طبيعي في مجال الموضة، وتساءل ما هي المشكلة التي تواجهني عند إقامة علاقة جنسية مع شاب حسن المظهر“.

وتابعت جاز: ”وذكر الرجل اسم وكالة أزياء كانت تتعامل مع شركة التجارة الجنسية التي تجند عارضات الأزياء للعمل فيها، وهي من أكبر الوكالات في عالم الموضة مما أثار دهشتي“.

وختمت جاز: “ تلقيت العديد من الرسائل النصية من هذا الرجل لكي أنزل إلى رغبته، ولكن في النهاية أخبرته أنني لن أقوم بيبع جسدي بأي ثمن، ومهما كلفني الأمر“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com