خلافات بين أبطال ”الكنز“.. والمنتج يلغي العرض الخاص

خلافات بين أبطال ”الكنز“.. والمنتج يلغي العرض الخاص

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

قرر منتج الفيلم المصري ”الكنز”، وليد صبري، إلغاء العرض الخاص الذي كان من المتوقع إقامته الثلاثاء الماضي قبل طرح العمل تجاريًا.

وعلم موقع ”إرم نيوز“، أن السبب الحقيقي وراء إلغاء العرض الخاص هو اشتعال الخلافات بين نجوم الفيلم، بعدما قام الممثل، محمد رمضان، بطبع ”بوستر“ خاص للعمل بعيدًا عن ”البوستر“ الرسمي للشركة المنتجة، ظهر فيه وهو يتصدر ”الأفيش“ بمفرده، الأمر الذي أغضب النجوم مثل هند صبري ومحمد سعد وروبي.

ولم يتوقف طموح رمضان عند هذا الحد، حيث أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ تحمل اسم الفيلم، وسعى للترويج من خلالها إلى أنه البطل الأول ووضع جملته الشهيرة ”ثقة في الله نجاح“.

وأمام غضب النجوم، فشل وليد صبري في إقناعهم بتنظيم عرض خاص وتملكه القلق في أن يقيم العرض ويغيب النجوم بسبب تصاعد الخلافات بينهم، لذا قرر أن يحفظ ماء وجهه ويلغي العرض الخاص.

ومن جانب آخر، يسعى مخرج الفيلم، شريف عرفة، إلى البدء في تصوير الجزء الثاني قبل أن ينسحب أحد النجوم المشاركين ويجد نفسه في ورطة.

المعروف أن الفيلم شهد خلافات كبيرة بسبب ”الأفيشات“ وترتيب أسماء النجوم على ”التتر“، حيث يرى كل نجم بأنه الأحق بتصدر ”الأفيش“.

يذكر أن ”الكنز“ من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم هند صبري ومحمد سعد ومحمد رمضان وأمينة خليل وروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة