أسلوب خطوبة فرح الهادي يُلهب مواقع التواصل برومانسيته (صور)

أسلوب خطوبة فرح الهادي يُلهب مواقع التواصل برومانسيته (صور)

المصدر: فريق التحرير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الممثلين فرح الهادي وعقيل الرئيسي بكثرة، بعد أن فاجأ الشاب الكويتي الممثلة فرح بطلب الزواج منها عبر موقع ”انستغرام”.

وكان الممثل الكويتي قد نشر صورة له مع خطيبته فرح وكتب عليها: “ هل تقبلين الزواج بي“. لترد فرح بالطريقة نفسها وتنشر صورة لهما معلقة عليها ”موافقة“.

موافقة❤ #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

ولطالما أنكر الثنائي الكويتي قصة حبهما طوال أكثر من سنة، ونفياها عبر الإعلام، مما حدا بالمتابعين إلى اعتبار الأمر خداعًا للجمهور بالتصريحات الكاذبة، رغم انتشار الصور المشتركة بينهما.

في المقابل، انهالت على الممثلين الشابين التهاني والتبريكات بخطوبتهما، وتمنى لهما الجمهور أن يُتمما سعادتهما بالزفاف وإنجاب الأبناء.

يشار إلى أن فرح الهادي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل ”بعد منتصف الخوف“، ولمع اسمها بعدها بعدة مسلسلات، في حين شاركت بالموسم الرمضاني الفائت بعدة أعمال درامية وبشخصيات مختلفة أبرزها ”تعبت أرضيك“، ومسلسل ”كلام أصفر“، والعمل الكوميدي ”بوطبيع“، إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية.

أما الممثل رئيس عقيلي، فهو شقيق الممثلة شيماء علي، تخرج من المعهد العالي للفنون وبدأ مشواره انطلاقًا من الإعلانات التجارية التلفزيونية، ثم شارك خلال السنوات الماضية بعدة مسلسلات درامية، من بينها :“تعبت أراضيك“، ”ممنوع الوقوف“ و“حال مناير“.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com