بشرى: فيلم ”ليل داخلي“ يقترب من الواقع.. ومن حقي أكون بطلة

بشرى: فيلم ”ليل داخلي“ يقترب من الواقع.. ومن حقي أكون بطلة

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

اعتبرت الفنانة المصرية بشرى، أن فيلم ”ليل داخلي“ يقترب من الواقع وأنه حقق نجاحا رغم طرحه في وقت صعب، معتبرة أن ”آراء النقاد تصب في صالح العمل“.

وعن مستوى إيرادات الفيلم، قالت الفنانة المصرية بشرى أحد أبرز أبطال العمل ”معلوماتي أن الإيرادات معقولة بحكم طرحه في وقت صعب، حيث تم العرض التجاري قبل أيام بسيطة من موسم عيد الفطر السينمائي، والذي يعد موسماً جاذباً جدًا لجمهور السينما، ورغم ذلك الإيرادات معقولة وآراء النقاد تصب في صالح العمل.

وأضافت قائلة ”أعجبني أنه يقترب من الواقع السينمائي الذي انتمى له ويكشف زوايا سلبية وأخرى إيجابية من خلال جريمة قتل في الوسط، باختصار شديد الفيلم جريء ومختلف“.

وفيما يتعلق بعبء البطولة المطلقة تابعت بشرى بقولها ”من حقي أن أكون بطلة، لأن أرشيفي يضم العديد من الأعمال المهمة، منها (678) وغيرها، كما أنني كمنتجة قدمت العديد من الأفلام التي تناصر المرأة ولم أقم ببطولتها، فلم أقدم نفسي بطلة بفلوسي، ولكن بمجهودي وموهبتي“.

وعن الغناء قالت، ”أنا عاشقة للغناء ومستمرة، خاصة أن سوق الكاسيت في الفترة الأخيرة بدأ يشهد رواجًا كبيرًا“.

ويعد الفيلم من الأفلام المهمة التي عرفت طريقها إلى دور العرض، والذي يقترب من الواقع السينمائي بشكل قوي ومباشر، وهو من تأليف أشرف عبدالهادي وإخراج حسام الجوهري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة