بالصور.. نسخة مرصعة بالألماس من حقيبة الأميرة ديانا بـ38 ألف إسترليني  

بالصور.. نسخة مرصعة بالألماس من حقيبة الأميرة ديانا بـ38 ألف إسترليني  

المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

تُعرض نسخة مرصعة بالألماس من حقيبة يد الأميرة ديانا المفضلة مقابل 38.490 جنيه إسترليني في مزاد خيري.

وكانت أميرة ويلز قد طلبت شخصيًا من صديقتها المخلصة، المصممة الجنوب إفريقية لانا ماركس، أن تصنع حقيبة يد لها في عام 1995،وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وصممت لانا حقيبة مذهلة للأميرة ديانا والتي قالت عنها إنها أجمل حقيبة يد تمتلكها، والآن أنشأت لانا نسخة فريدة من نوعها من حقائب الأميرة ديانا الفاخرة ولكنها مرصعة بالألماس الأبيض  للجمعيات الخيرية.

وقالت لانا:“ إنها صممت أحدث حقيبة مشابهة لحقيبة الأميرة ديانا لأنها أرادت أن تفعل شيئًا خاصًا لصديقتها الراحلة التي أرسلت لها مذكرة مكتوبة بخط اليد لتشكرها على التصميم عندما كانت لا تزال على قيد الحياة.“

ومن المقدر أن تباع حقائب الأميرة ديانا بحوالي 4000 إلى 6.000 جنيه إسترليني، ولكن بعض هذه الإصدارات الحديثة قد تتجاوز ذلك.

ويقدر الخبراء أن هذه المجموعة الفريدة ستجلب من 19.245 إلى 38.490 جنيه إسترليني للصليب الأحمر الأمريكي عندما يتم عرضها الشهر المقبل.

وصممت لانا ماركس حقائب اليد الفاخرة لأمثال كيت وينسلت، درو باريمور، أنجلينا جولي، هيلين ميرين، تشارليز ثيرون، كلو سيفيغني، لوسي ليو، وجينيفر أنيستون، وهي أيضًا ممولة حقائب اليد لأبرز العائلات المالكة في العالم.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com