يوري مرقدي: لم أجر أي عملية تجميل مطلقًا.. وأستعد لدخول التمثيل (فيديو إرم)
يوري مرقدي: لم أجر أي عملية تجميل مطلقًا.. وأستعد لدخول التمثيل (فيديو إرم)يوري مرقدي: لم أجر أي عملية تجميل مطلقًا.. وأستعد لدخول التمثيل (فيديو إرم)

يوري مرقدي: لم أجر أي عملية تجميل مطلقًا.. وأستعد لدخول التمثيل (فيديو إرم)

قال الفنان اللبناني يوري مرقدي إن أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للفنان الشعبي المصري "أحمد شيبه" من أكثر الأغاني التي نالت إعجابه مؤخرًا بالإضافة لـ"حلاوة روح" للنجم حكيم.

وأضاف مرقدي ،في لقاء خاص مع "إرم نيوز": "لا أستطيع أن أقدم هذه النوعية من الأغاني الشعبية ،ولكني أحاول تقديم هذا اللون بالتعاون مع عزيز الشافعي في أغنية "متعة" باللهجة المصرية".

وتابع يوري: "المشكلة الأخيرة التي نشبت بين النجم الكبير عمرو دياب والفنانة شيرين ستنتهي قريبًا"، مشيرًا إلى أن الفنان معرض دائمًا لمثل هذه المشكلات ؛نتيجة عرض حياته الخاصة والعملية على الإعلام بصفة دائمة.

وأكد على أنه لم يُجرِ حتى الآن أي عملية تجميل على مظهره إطلاقًا ،رغم أنه مؤيد تمامًا لها خاصة للفنانين، لأن لديهم معجبين ومعجبات.

وعن آخر أعماله الفنية، قال الفنان اللبناني إنه سيخطو أولى خطواته في عالم التمثيل بلبنان قريبًا ،من خلال مسلسل "مجنون فيكي" والذي سيعرض باللهجة اللبنانية.

واختتم: "كما أستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير لأغنية سينغل من نوعية الأغاني الوطنية والتي تعبر عن الأحداث في عالمنا العربي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com