بالفيديو.. 7 مشاهير بكوا الراحل عبدالحسين عبدالرضا على الهواء مباشرة

بالفيديو.. 7 مشاهير بكوا الراحل عبدالحسين عبدالرضا على الهواء مباشرة

لم يتمالك العديد من فناني الخليج العربي، أنفسهم ليجهشوا في البكاء على الهواء مباشرة حزنًا على رحيل عملاق الشاشة الخليجية عبدالحسين عبدالرضا الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضية عن عمر يناهز 78 عامًا بعد دخوله غيبوبة إثر عملية جراحية في لندن لم تمهله طويلًا .

ورصدت “إرم نيوز” ردود أفعال الفنانين الخليجيين من خلال مداخلات عبر الفضائيات العربية للحديث عن مسيرة الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

الفنان السعودي ناصر القصبي لم يتمالك نفسه من البكاء أثناء الحديث عن الراحل خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة “mbc”.

من جانبها، انهارت الفنانة العراقية ميس كمر -التي اتشحت بالسواد حداداً على الراحل- على الهواء مباشرة خلال حديثها عن الراحل الكبير على قناة “العدالة”، قائلة: “إن الراحل كان يمتلك قلب طفل، وهو إنسان بسيط، ولم يُغضب أحداً على الإطلاق”.

بدورها، أجهشت الفنانة الكويتية الكبيرة “حياة الفهد” بالبكاء وانهارت خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة “mbc”وهي تتحدث عن مسيرة الراحل، وتفاصيل آخر مكالمة بينهما أثناء تواجد الراحل في العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية جراحية.

أما الفنان الكويتي داوود الحسين، فاعتبر أنه “فقد والده” برحيل الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، مستذكراً كيف أن “الراحل الكبير تبنّاه أثناء بداياته الفنية”، وقال باكياً وهو يتحدث عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بالراحل في لندن، إنه “فقد الأخ الكبير، والمعلم والملهم”.

من جهتها، انهارت الفنانة الكويتية هيفاء عادل، وأجهشت بالبكاء وهي تنعى “أبو عدنان” وتتحدث عمّا تعلمته منه.

وقالت الإعلامية الكويتية “ماما أنيسة” وهي تذرف الدموع مستذكرة مسيرة الراحل: “وداعاً يا ضحكتي.. بلادي الكويت كلها حزينة إلى جنات الخلد يا أبا عدنان”.

بينما شنَّت المذيعة الكويتية “مي العيدان” هجوماً قاسياً وهي بحالة بكاء هستيرية على من كفّروا الراحل الكبير خلال حياته بسبب اسمه، ومن رفضوا الترحم عليه بعد موته.