وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا
وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضاوفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

غيب الموت في وقت متأخر من مساء الجمعة، عملاق الشاشة الخليجية الفنان الكويتي، عبد الحسين عبد الرضا، عن عمر يناهز 78 عامًا بعد دخوله بغيبوبة إثر عملية جراحية في لندن لم تمهله طويلًا .

وأعلنت وسائل الإعلام الكويتية نبأ الوفاة الذي أثار الحزن في الخليج.

وكان نجل الفنان الراحل، بشار عبدالرضا، أكد ،يوم الخميس الماضي، تواجده مع والده في العناية الحثيثة بالمستشفى، بعدما أُجريت له عملية تكللت بالنجاح إثر جلطة في القدم، وكذلك في القلب، لكن حالته الصحية تدهورت بعد ذلك ودخل في غيبوبة.

وسبق وأن تعرض الممثل الكويتي الراحل لعدة أزمات صحية، منها تعرضه لالتهاب رئوي حاد، مع نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتمّ إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.

كما أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015 بعد تعرضه لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل “العافور”.

وفي عام 2003 تعرض أيضًا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل “الحيالة” نقل على إثرها إلى المستشفى، لتتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

يذكر أن الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا من مواليد عام 1939، وهو ممثل كوميدي كويتي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي، ومن مؤسسي الحركة الفنية في الخليج مع مجموعة من الفنانين، منهم خالد النفيسي، وعلي المفيدي، وسعد الفرج، وإبراهيم الصلال، وغانم الصالح وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com