رئيس اتحاد المنتجين العرب: قطر لن تشارك في مونديال القاهرة للإعلام (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

رئيس اتحاد المنتجين العرب: قطر لن تشارك في مونديال القاهرة للإعلام (فيديو إرم)

رئيس اتحاد المنتجين العرب: قطر لن تشارك في مونديال القاهرة للإعلام (فيديو إرم)

المصدر: أحمد عثمان - إرم نيوز

قال إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، إن إدارة مونديال القاهرة للإعلام، رفضت مشاركة قطر في المونديال، المزمع عقده في الـ 7 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تحت شعار ”الإرهاب لن يكسرنا“.

وأشار أبو ذكري في تصريحات لـ ”إرم نيوز“، إلى  أن إدارة المونديال ملتزمة بقرار مقاطعة قطر، ”ومن غير المسموح رفع علم قطر وسط الأعلام العربية المشاركة في المونديال“.

واجتمعت اللجنة العليا لوضع الترتيبات النهائية للمونديال في دورته السادسة هذا العام والتى ستنطلق يوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وتقرر أن تكون دولة السودان  ضيف شرف المونديال هذا العام تدعيمًا للعلاقات المصرية السودانية إعلاميًا وسياسيًا وشعبيًا تحت شعار ”الإرهاب لن يكسرنا“.

وأضاف أبو ذكري أن اللجنة العليا تركز على إعداد لدورة مختلفة عن الدوررات السابقة، بمشاركة 20 كلية إعلام ورموز الإعلام في العالم العربي، وهما جناحا الإعلام ”الممارسيبن والإكادميين“.

ويدور المنديال في دورته الحالية حول مفاهيم مواجهة ”الإرهاب“ وتحقيق طموحات إعلامية لمحاصر الأفكار المتطرفة في الوطن العربي، وهو ما أكده القائمون على إدارة الحدث المرتقب.

وحضر الاجتماع التحضيري مجموعة من الشخصيات العامة، من بينها الموسيقار منير الوسيمى، وسامح الصريطى، محمد أبو داوود، سناء يوسف، طارق ريحان، المنتج الدكتور محسن العلى رئيس اتحاد المنتجين العراقيين، والمنتج محمد زعزع، والمهندس خالد فوزى، والمنتجة أروى قدورة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com