سياسي إيطالي يثير جدلًا واسعًا بسبب صورة مع عارضة أزياء مغربية
سياسي إيطالي يثير جدلًا واسعًا بسبب صورة مع عارضة أزياء مغربيةسياسي إيطالي يثير جدلًا واسعًا بسبب صورة مع عارضة أزياء مغربية

سياسي إيطالي يثير جدلًا واسعًا بسبب صورة مع عارضة أزياء مغربية

نشرت صحف إيطالية، صورة تجمع زعيم حزب "عصبة الشمال" اليميني المتطرف ماتيو سالفيني، وعارضة الأزياء المغربية أحلام البيرينيس في أحد الملاهي الليلية؛ ما أثار ضجة إعلامية، خصوصًا أن سالفيني فسخ خطوبته على مذيعة إيطالية مشهورة.

ويعتبر ماتيو سالفيني عضو البرلمان الأوروبي، من أكثر السياسيين شراسة في الهجوم على المهاجرين، ومعروف هو وحزبه بمواقفهم المعادية للأجانب، ولطالما نعت المغاربة على الخصوص بأبشع الصفات.

أما أحلام البيرينيس (22 عامًا) الحاصلة على دبلوم في اللغات، فهي من أبوين مغربيين، ولدت وعاشت في مدينة "بادو" الإيطالية، ولفتت انتباه الإعلام الإيطالي، ومواقع التواصل عام 2015، عندما أصرت على المشاركة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، رغم تعرضها للتهديد على الإنترنت بسبب أصولها المغربية المسلمة، وكانت من أقوى المرشحات للفوز باللقب.

والمثير في الأمر، أنها وجهت في أحد تصريحاتها آنذاك، رسالة إلى ماتيو سالفييني (44 عامًا) كزعيم لحزب "عصبة الشمال" اليميني المتطرف، تدعوه إلى تقبل حقيقة مفادها أن إيطاليا أصبحت مجتمعًا متعدد الإثنيات.

ويبدو أن الرجل اقتنع بأحلام البيرينيس، إذ تؤكد مصادر إعلامية إيطالية، أنهما أصبحا يتقابلان بشكل شبه مستمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com