والد المذيع عمرو سمير يكشف حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجله (فيديو)
والد المذيع عمرو سمير يكشف حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجله (فيديو)والد المذيع عمرو سمير يكشف حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجله (فيديو)

والد المذيع عمرو سمير يكشف حقيقة وجود شبهة جنائية في وفاة نجله (فيديو)

نفى الخبير السياحي سمير شما والد الإعلامي الراحل عمرو سمير، السبت، ما نشر في عدة مواقع إلكترونية حول وجود شبهة جنائية بوفاة نجله أدت إلى رفض السلطات الإسبانية الإفراج عن جثته أو السماح بنقلها لمصر.

وقال والد عمرو سمير- في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"- إنه تعرف على جثمان نجله وسط تعاون شديد من السلطات الإسبانية والخارجية المصرية، موضحًا أن إجازات الموظفين في إسبانيا بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسببت في تأخر الإجراءات.

وشدد والد المذيع الراحل على أن الطب الشرعي والمباحث الجنائية الإسبانية انتهيا من عملهما تمامًا، ويتبقى فقط إصدار القاضي  الاثنين قرارًا بترحيل الجثة ثم اعتماد القرار من جانب المدعي العام الإسباني.

وكانت إشاعات ترددت حول وجود شبهة جنائية بوفاة المذيع الشاب عمرو سمير، وأنه لم يتوف نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء نومه كما تردد ولذلك ترفض السلطات الإسبانية الإفراج عن جثته رغم وفاته منذ 10 أيام عن عمر يناهز 33 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com