فردوس عبدالحميد تقاطع مسرح الدولة... وتعتذر عن عرض "محمد رسول الله"
فردوس عبدالحميد تقاطع مسرح الدولة... وتعتذر عن عرض "محمد رسول الله"فردوس عبدالحميد تقاطع مسرح الدولة... وتعتذر عن عرض "محمد رسول الله"

فردوس عبدالحميد تقاطع مسرح الدولة... وتعتذر عن عرض "محمد رسول الله"

قالت الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد إنها اعتذرت بشكل نهائي عن إعادة العرض المسرحي "محمد رسول الله" رغم نجاحه في الموسم الأول.

وأضافت فردوس في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" "لن أتعامل مع مسرح الدولة مرة ثانية بسبب عدم احترامه لتاريخ النجوم الكبار وضعف الدعاية للأعمال المهمة".

وتابعت "وعدتني إدارة البيت الفني للمسرح بعمل دعاية كبيرة وضخمة لمسرحية محمد رسول الله لذا وافقت على العرض واجتهدت وكل فريق العمل لتقديم العرض بشكل وصورة مشرفة ولكني فوجئت بعدم وجود دعاية للمسرحية الأمر الذي أثر بشكل سلبي على نسبة الإقبال الجماهيري".

وقالت الفنانة المصرية "المسؤولون في مصر يتحدثون كثيرًا عن أهمية الفن وتأثيره في الواقع ولكن لا يوجد اهتمام بالفن وأكبر دليل على ذلك إهمال مسرح الدولة وعدم توفير الإمكانات اللازمة للنهوض به وتحسين أحوال العاملين به".

يذكر أن مسرحية "محمد رسول الله" مأخوذة عن كتاب بنفس الاسم للكاتب الراحل توفيق الحكيم وكان مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان هو آخر عمل للفنانة فردوس عبدالحميد على شاشة التلفزيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com