روبي لـ "إرم نيوز": لن أكون بديلة هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة"
روبي لـ "إرم نيوز": لن أكون بديلة هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة"روبي لـ "إرم نيوز": لن أكون بديلة هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة"

روبي لـ "إرم نيوز": لن أكون بديلة هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة"

نفت الفنانة المصرية، روبي، ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن موافقتها على أن تكون بديلة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامي.

وقالت في تصريح خاص لـ"إرم نيوز": "لا أعرف شيئًا عن فيلم (ثانية واحدة) ولم أتلق أي عروض بهذا الشأن، فأنا أقضي الآن إجازة مع أسرتي بحثًا عن الراحة من عناء العمل، خاصة وأن تصوير مسلسل (رمضان كريم) استمر طوال شهر رمضان الماضي وبذلت فيه مجهودًا كبيرًا".

وعن ردود الفعل التي تلقتها عن مسلسها الأخير أضافت: "الحمد لله ردود الفعل كلها في صالح العمل، ويكفي أن الناس العادية تعايشت مع المسلسل بأحداثه واعتبرته عودة للدراما الاجتماعية التي ترصد الواقع المصري بشكل أمين وواقعي".

وبشأن ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، أضافت "لم أبتعد ولكن التمثيل يحتاج مجهوداً كبيراً ويلتهم الوقت، ولكن سوف أعود للغناء قريبًا بعمل فني مختلف".

يذكر أن ترشيح روبي لفيلم "ثانية واحدة"، حدث بعد الخلاف بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي على طريقة التعامل؛ ما دفع الممثلة للانسحاب من الفيلم واضطر المنتج للتقدم بشكوى ضدها في نقابة الممثلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com