محمد سامي يكشف كواليس الخلافات بين هيفاء والسبكي في ”ثانية وحدة“

محمد سامي يكشف كواليس الخلافات بين هيفاء والسبكي في ”ثانية وحدة“

المصدر: صفوت دسوقي – إرم نيوز

نفى المخرج المصري محمد سامي أن يكون طرفاً في الأزمة المشتعلة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي، خلال تصوير فيلم ”ثانية وحدة“، الذي يتولى سامي إخراجه.

وقال في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“ اليوم: ”فوجئت بقرار هيفاء بالاعتذار عن العمل، ما صورناه في الفيلم هو مشاهد يوم واحد فقط وكان ذلك قبل شهر رمضان، وتم إرجاء التصوير لما بعد عيد الفطر، إلا أن هيفاء انسحبت الآن“.

وعلم ”إرم نيوز“ أن تفاصيل الخلاف تعود إلى تجاهل اللبنانية هيفاء وهبي موعد تصوير الفيلم أكثر من مرة بعدد من الحجج والأعذار المختلفة.

وفوجىء محمد السبكي بأن هيفاء تقوم بتصوير مشهد كضيف شرف في فيلم ”خير وبركة“ بطولة علي ربيع وإنتاج شقيقه أحمد السبكي، الأمر الذي دفع محمد السبكي إلى لوم هيفاء بشدة.

ولم تتحمل هيفاء نبرة محمد السبكي وقررت أن تضعه في مأزق ولهذا أعلنت انسحابها من استكمال تصوير الفيلم.

وردًا على محمد السبكي، قامت هيفاء بدورها بإعلان انسحابها من تصوير ما تبقى من مشاهد الفيلم، بهدف وضع المنتج بمأزق، بحسب تصريحات محمد سامي.

وأعلنت هيفاء رسميًا عن انسحابها عبر صفحتها الرسمية ”تويتر“ في رسالة فيها انتقاد واضح للقائمين على الفيلم: ”أتراجع عن استكمال تصوير فيلم ”ثانية واحدة“ بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل، كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق وشكرًا“.

ونفى المخرج محمد سامي علاقته بالخلاف الحاصل بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي، وقال لـ“إرم نيوز“: ”صورنا يومًا واحدًا فقط من أحداث الفيلم قبل رمضان، وتم إرجاء التصوير لما بعد العيد“.

وأوضح المخرج المصري أنه في الوقت الحالي مشغول بتصوير فيلم جديد من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وبعيد تمامًا عن أزمة هيفاء والسبكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com