زوجة الفنان محمود ياسين تكشف حقيقة المرض الذي يعاني منه

زوجة الفنان محمود ياسين تكشف حقيقة المرض الذي يعاني منه

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة أن زوجها الفنان محمود ياسين، في حالة صحية متراجعة بسبب معاناته من تصلب شرايين القلب، وهو ما أثر على الحركة والمخ، بينما رفض الأطباء سفره للخارج.

وأضافت في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ أن حالة الفنان محمود ياسين اليوم أفضل من أيام صعبة مضت.

وبسؤالها عن الغيرة من زوجها الفنان محمود ياسين قالت: ”بالطبع لا.. لقد تعرفت على محمود ياسين وأنا طالبة والتقيت به للمرة الأولى في فيلم بعنوان (الصور الممنوعة) وبعد هذا اللقاء بعام واحد حدث الزواج وقررت أن أقف بجانبه وأدعمه وفضلته على نفسي لأنني أحبه وسعدت جدًا بنجاحه وتميزه“.

وقالت الفنانة المصرية بأنها لم تندم على أي قرار اتخذته في حياتها، موضحة ”لأنني باختصار مؤمنة بأن كل شيء بقدر وأشعر بالرضا عن كل أعمالي وقراراتي ويكفي أن يعلم جمهوري أنني لم أقدم تنازلات من أجل الشهرة ولا يضم أرشيفي أي عمل فني أخجل منه“.

وحول أصعب موقف عاشته شهيرة قالت: ”أصعب موقف في حياتي هو أسعد موقف حين فوجئت بطلب استدعائي من قبل مكتب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكان ذلك عام 1978 وبصراحة شديدة شعرت بالخوف والرعب، خاصة أنني بعيدة عن السياسة، وبالفعل ذهبت والتقيت بالرئيس وكنت مرتبكة جدًا ولكنه ابتسم في وجهي وقال لي: أنا حبيت أقولك إنني معجب جدًا بدورك في فيلم (وضاع العمر يا ولدي) وبكيت بسبب دورك، وقد سعدت بكلام السادات جدًا وبعد عرض الفيلم تجاريا تم تكريمي في عيد الفن وحصلت على لقب أفضل ممثلة عن هذا الدور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة