اغتيال "ملك جمال" العراق  كرار نوشي في بغداد بعد اختطافه بيومين (صور وفيديو)
اغتيال "ملك جمال" العراق كرار نوشي في بغداد بعد اختطافه بيومين (صور وفيديو)اغتيال "ملك جمال" العراق كرار نوشي في بغداد بعد اختطافه بيومين (صور وفيديو)

اغتيال "ملك جمال" العراق كرار نوشي في بغداد بعد اختطافه بيومين (صور وفيديو)

عثرت الأجهزة العراقية -اليوم الاثنين- على جثة الفنان العراقي كرار نوشي بالعاصمة العراقية بغداد بعد يومين من اختطافه من قبل مجهولين.

ويدرس كرار في معهد الفنون الجميلة بجامعة بغداد، وحقق شهرة واسعة بالعراق بعد انتشار صوره أخيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه مرشح لمسابقة ملك جمال العراق.

ونقلت وسائل إعلام عراقية محلية عن مصدر أمني قوله إن "كرار نوشي تعرض قبل يومين لعملية خطف من قبل مجهولين، وقد عثرت قوة أمنية على جثته وعليها آثار طعنات في أماكن مختلفة من جسده مع كدمات تعذيب بإحدى الساحات التابعة لمنطقة شارع فلسطين شرق بغداد".

وأضاف "تم رفع الجثة ونقلها إلى دائرة الطب العدلي لغرض إجراء اللازم".

وأثار مقتل كرار نوشي حالة من الغضب الشعبي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي أدانت الجريمة التي وصفتها بالبشعة والتي لا تختلف عن جرائم تنظيم داعش بحق المدنيين وحرياتهم.

وكان  كرار نفى ترشيحه لمسابقة خاصة بملك جمال العراق بعد انطلاق إشاعة عن ترشحه أثارها ساخرون منه، إذ كتبوا "هذا ملك جمال العراق"، وقال ردا على هؤلاء "إن جمال الشاب العراقي على جبهات القتال للقضاء على تنظيم داعش المتشدد، مؤكداً اعتزازه بحريته الشخصية في بناء مظهر خارجي له".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com