دنيا بطمة ومي العيدان تتبادلان أقذع الشتائم وتهددان بعضهما بالقضاء

دنيا بطمة ومي العيدان تتبادلان أقذع الشتائم وتهددان بعضهما بالقضاء

المصدر: فريق التحرير

هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشراسة الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد أن علقت الأخيرة بقولها: ”إن طفلتها غزل ستدخل مجال الفن، فابدأوا بتعليمها الرقص..“.

فكتبت بطمة، ردًا على إساءة العيدان عبر تطبيق ”سناب شات“، مجموعة من الصور والفيديوهات، ونعتتها بـ“بنت الحمار“.

وكتبت دنيا: ”يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن، ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلاً ههه يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي“.

ولم تتوقف دنيا عند ذلك، بل وجهت كلامًا قاسيًا بحق حلا الترك: ”أما بالنسبة للمنفصمة لي عند أمها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل أمها لي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها“.

وأردفت: ”تكلموا كثيرًا هالأيام برامج وغيره وما عطيتهم وجه، لأنهم مجرد عريانات وأمهاتهم عريانات سمعة زي الزفت. أمرهم ما يهمني ناس مريضة“.

وختمت: ”وأخيراً أي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت، لأنه مو من مستواي وشكراً، ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيداً عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك، ما أعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم، سووا شهرة بعيدًا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكراً“.

وردت مي العيدان برسالة نارية على إساءات بطمة، حيث وصفتها بـ“الفقمة“، وقالت: ”شكلها يشبه الفقمة دائماً، شو لي زعلك؟ إذا أمها فنانة وأبوها فنان، شو الموضوع؟.

وهو ما دفع بطمة بدورها إلى نعتها بـ“فرس النهر“، كما استمرت بطمة بشتم الإعلامية، حيث وصفتها بـ“الزبالة“، وهددتها بالقضاء، مكررة نعتها إياها بـ“بنت الحمار“.

فيما قالت العيدان، في هجومها على بطمة: ليش أنتِ زعلتي على ابنتك؟ في بنت ناس ثانيين انتوا استغليتوها وما عاشت طفولتها، كانت مهمّتها ترقص وتغني عشان المال، ومعايرتك لي بخصوص الأطفال، أنا لا أريد أطفالاً وهذا شيء مو عيب ويخصني ما يخصك“.

وبدورها أيضًا، هددت العيدان بطمة بالقضاء، وقالت، إن القضاء سيفصل بينهما، وتابعت: ”الحمدلله القانون الكويتي اليوم بس مافيه تعويض، تعويض وسجن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com