بحضور ترامب.. حفل زفاف باذخ لوزير الخزانة الأمريكي والممثلة لويز لينتون (فيديو وصور)

بحضور ترامب.. حفل زفاف باذخ لوزير الخزانة الأمريكي والممثلة لويز لينتون (فيديو وصور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم - إرم نيوز

تزوج وزير الخزانة الأمريكية، ستيفن منوشين، خطيبته الممثلة الأسكتلندية لويز لينتون في مراسم فخمة بواشنطن مساء أمس السبت، وبحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا.

ويعد هذا الزواج هو الثالث للمهندس السابق منوشن، 54 عامًا، والذي قدرت تكلفته بـ300 مليون دولار، والزواج الثاني للممثلة لينتون، 36 عامًا، التي شاركت في العديد من أفلام هوليوود.

وكانت لينتون متزوجة من محامي هوليوود رونالد ريتشاردز وانفصلا في عام 2009، وتبادل الزوجان الوعود مساء السبت في قاعة اندرو وميلون في المركز الوطني.

وتضم قائمة الضيوف المكونة من 300 شخص الرئيس ترامب والسيدة الأولى ميلانيا، ونائب الرئيس مايك بينس، كما حضرت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر الحفل الفخم.

ورصد ترامب والسيدة الأولى يغادران البيت البيض قبل وقت قصير من الاحتفال ودخلا مكان الزفاف من خلال نفق في المبنى.

وارتدت ميلانيا فستانا بلا أكمام ورديا شاحبا فيما وصل جاريد وإيفانكا إلى الحفل بحافلة خاصة محجوزة لزوار الزفاف بعد أن تم رصدهما في وقت سابق يتركان فندق ترامب إنترناشيونال في العاصمة.

كما اختارت إيفانكا لباسا ورديا يكاد يكون متطابقا تمامًا مع أثواب وصيفات الشرف.

وذكرت العروس لصحيفة نيويورك تايمز أن منوشين التقاها قبل أربعة أعوام أثناء حضورها حفل زفاف في لوس أنجلوس، في ذلك الوقت كان منوشين متزوجا من زوجته الثانية هيذر ديفوريست كروسبي وانفصلا في عام 2014 بعد 15 عاما من الزواج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com