في دراما رمضان.. لحية نجوم الفن ”هيبة ووسامة“

في دراما رمضان.. لحية نجوم الفن ”هيبة ووسامة“

المصدر: أحمد عثمان- إرم نيوز

بدت ظاهرة إطلاق النجوم للحاهم في المسلسلات واضحة خلال شهر رمضان، خاصة عند أصحاب البطولات المطلقة، إذ أضافت لهم الهيبة والوسامة وغيرت الملامح لتكون أكثر ملائمة للشخصية.

ومن أبرز الممثلين الذين اعتمدوا على اللحية في أدوارهم، الفنان المصري ياسر جلال في مسلسل ”ظل الرئيس“ وهاني سلامة في ”طاقة نور“ وعمرو يوسف في ”عشم إبليس“ وأحمد السقا في ”الحصان الأسود“، ومنهم نجوم في الصف الثاني مثل أشرف عبدالغفور وناصر سيف.

وعلقت خبيرة المظهر عبير الأنصاري، على هذه الظاهرة في تصريح خاص لـ إرم نيوز قائلة: ”إطلاق نجوم الدراما لحيتهم امتداد لموضة عالمية بين نجوم الفن وتمسك بها عدد من نجومنا في مصر خاصة من يقومون بدور الهيرو“.

وأضافت: ”اللحية أضافت الكثير لشكل ودور ياسر جلال وجعلت من شخصيته أكثر ملائمة للدور، وكذلك هاني سلامة وعمرو يوسف، كما أثرت في شخصية أشرف عبدالغفور وناصر سيف“.

وتابعت: ”بينما كان يجب أن يتخلى الممثل إيهاب فهمي عنها في أحد أعماله فيما أضافت اللحية شكلًا مختلفًا للممثل ماجد المصري“.

وأردفت: ”البعض رأى ياسر جلال في ظل الرئيس أنه يشبه النجم العالمي شون كونري وهاني سلامة قريب الشبه من ليوناردو دي كابريو“.

من جانبه، قال المخرج مجدي أبوعميرة، لـ إرم نيوز، إن إطلاق نجوم الدراما لحيتهم في بعض الأعمال يخضع لرؤيتهم الخاصة أو للاتفاق المسبق مع المخرج والمؤلف.

وأضاف: ”اللحية أضافت الكثير لياسر وهاني أما عمرو يوسف والسقا فهي مجرد موضة ولم تخدم الدور، بينما في دور يوسف الشريف تخضع لطبيعة العمل ومع أشرف عبدالغفور وناصر سيف أعطت نوعًا من الثقل والقسوة أيضًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com