آخرهم رامز تحت الأرض.. مشاهير فضحوا مقالب رامز جلال (فيديوغراف)

آخرهم رامز تحت الأرض.. مشاهير فضحوا مقالب رامز جلال (فيديوغراف)

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

كشفت شهادات بعض الفنانين والمشاهير عن فبركة برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال من خلال مخططات تسبق الحلقة.

أبوالليف

قال النجم أبو الليف من خلال لقاء ببرنامج ”المتوحشة“ على قناة ”النهار“ إنه شارك بدور تمثيلي في برنامج ”رامز عنخ أمون“ عام 2013 حيث كان يعلم بالمقلب مسبقًا.

باسم سمرة

وقال الفنان باسم سمرة خلال استضافته فى برنامج ”ليلة“ عبر قناة ”النهار“ إن فريق إعداد برنامج ”رامز قرش البحر“ في 2014 اتصلوا به أكثر من مرة للمشاركة في البرنامج ولكنه رفض.

عبد الباسط حمودة

وكشف المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في برنامج ”Inbox“ على قناة ”المحور“ أن رامز دعاه للمشاركة في برنامج ”رامز قرش البحر“ في رمضان 2014 وطلب منه أن يكون على طبيعته وأن يتصرف بشكل تلقائي وهو ما حدث في الحلقة.

أحمد راتب

وفي العام نفسه كشف الفنان الراحل أحمد راتب أثناء استضافته مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج ”مفاتيح“ أن رامز أخبره قبل حضوره لبرنامج ”رامز قرش البحر“ بطبيعة المقلب.

عبير صبري

وفي عام 2015، كشفت الفنانة المصرية عبير صبري خلال استضافتها في برنامج ”شيخ الحارة“ عبر فضائية ”القاهرة والناس“ عن معرفتها المسبقة بالمقلب الذي أعده رامزفي برنامج ”رامز واكل الجو“ الذي أذيع في رمضان 2015.

 سمير غانم

وخلال العام نفسه كشف النجم سمير غانم – بدون قصد – في تصريحات للإعلامي معتز الدمرداش، أن الفنان رامز جلال عرض عليه الاستضافة في برنامجه ”رامز بيعلب بالنار“ لكنه رفض.

 بيومي فؤاد

وصرح النجم الكوميدي بيومي فؤاد في حوار مع مجلة ”سيدتي“ أنه كان يعلم قبل مشاركته في برنامج ”رامز بيلعب بالنار“ بتفاصيل المقلب واستكمل الحلقة بأداء طبيعي.

منى شداد

وقالت الفنانة الكويتية منى شداد في اتصال هاتفي مع الإعلامية حليمة بولند إنها علمت من خلال فريق إعداد برنامج ”رامز تحت الأرض“ بتفاصيل المقلب الذي يقدم في رمضان الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com