من هو أسعد الزهراني ممثل دور ”عزمي بشارة“ في حلقة سيلفي3 عن قطر.. وماذا قال ؟

من هو أسعد الزهراني ممثل دور ”عزمي بشارة“ في حلقة سيلفي3 عن قطر.. وماذا قال ؟

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

كشف الفنان السعودي أسعد الزهراني، تفاصيل شخصية الفلسطيني المقيم في قطر، عزمي بشارة، بعد أن جسدها في حلقة استثنائية من مسلسل ”سيلفي 3 “ لتحقق نجاحاً ومشاهدة كبيرة في المملكة وخارجها.

وقال الزهراني في حديث صحفي إنه ”بمجرد أن طلبوني، وقالوا الموضوع يخص قطر، وافقت فوراً، ولم أَخش أي شيء، وأخذت الدور وطبقته فورًا دون أن أتدرب عليه، ونجحت والحمد لله“.

ونقلت صحيفة ”سبق“ الإلكترونية عن الزهراني قوله أيضًا: ”توقعت هكذا ردود فعل ، وتوقعت أكثر من ذلك، وما قمنا به جزء من رسالتنا الإعلامية، وسبب بروزي في الحلقة هو تجسيدي شخصية ”عزمي“، وهو المستشار في الحكومة القطرية“.

وأضاف أن ما قام به اليوم في حلقة ”سيلفي 3“ هو جزء من رسالته الوطنية في مجاله الفني، مشيراً إلى أنه لم يقلق بشأن تجسيده شخصية عزمي بشارة.

وكان ”سيلفي3“ قد عرض حلقة خاصة مساء الثلاثاء عن الأزمة الخليجية تحت عنوان ”المؤذي“ “ في إشارة إلى قطر بوصفها جارة مؤذية لجيرانها الخليجيين، ليقدم كاتب الحلقة السعودي خلف الحربي، أبطالها بأسمائهم الحقيقية التي يحملونها في الدوحة، ويعدون المسؤولين الرئيسين عن السياسة الخارجية لقطر والتي أغضبت دول الخليج.

وحققت الحلقة التي تم تصويرها قبل يومين فقط لتُضاف إلى حلقات المسلسل التي تم تصويرها جميعاً قبل حلول شهر رمضان المبارك، نجاحاً كبيراً وكان للزهراني دور كبير فيها بعد أن أتقن لعب دور شخصية ”عزمي بشارة“ بأدق تفاصيلها، لاسيما اللّكنة الفلسطينية.

والفنان أسعد الزهراني بدأ حياته الفنية منذ العام 2006 من خلال دوره في المسلسل الكوميدي السعودي ”السيت كوم بيني وبينك“ الجزء الأول، وفي العام 2008 شارك الفنان أسعد الزهراني في الفيلم السعودي ”صباح الليل“، ثم عاد الفنان ليشارك في المسلسل الكوميدي ”سيت كوم بيني وبينك“ الجزء الثاني والذي عرض في العام 2008

وتميز الزهراني بأداء الأدوار الصعبة التي تحتاج قدراتٍ تمثيلية خاصة، فهو يتقن أداء اللهجات العربية المختلفة، كما برز في السلسلة الكوميدية ”واي فاي“ ودوره في مسلسل ”طاش ما طاش“ بداية من الجزء الـ 16.

مواد مقترحة