ياسر جلال: لم أتوقع نجاح ”ظل الرئيس“.. وأثبت للجمهور أنني ”بطل“

ياسر جلال: لم أتوقع نجاح ”ظل الرئيس“.. وأثبت للجمهور أنني ”بطل“

المصدر: أحمد عثمان- إرم نيوز

قال الفنان المصري ياسر جلال إنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح لمسلسله الرمضاني ”ظل الرئيس“، لافتًا إلى أنه يعيش أجمل مرحلة في حياته المهنية.

وأضاف جلال في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”أقنعت كل هذا الجمهور بعد سنوات من العمل الفني أنني ممثل يستطيع تحمل البطولة ويستحق فرصة“.

وتابع: ”هذا النجاح الذي فاق تصوري لظل الرئيس وضعني في مأزق كبير وهو ماذا يجب أن أقدم بعد هذا النجاح وهذا العمل؟ وهذا يحتاج جهدًا وبحثًا عن عمل في مستوى ما قدمته لأنه وضعني أمام خيار صعب في المرحلة المقبلة“.

وأشار الفنان المصري إلى أن الفضل في نجاح ”ظل الرئيس“ لا يعود إليه بمفرده وإنما لفريق العمل بأكمله، بداية من النص المتميز لمحمد إسماعيل والمخرج أحمد سمير فرج والفنانون المشاركون محمود عبدالمغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وحنان سليمان وإيهاب فهمي وعلا غانم ودنيا عبدالعزيز.

وأردف: ”تدربت على الآكشن لمدة شهرين وتعلمت فنون القتال وتقمصت الشخصية على يد متخصصين“.

وعن مشهد قتل ابنه وزوجته وتأثيره في الجمهور، قال جلال: ”من أصعب المشاهد في حياتي وأرهقني نفسيًا جدًا“.

وأوضح: ”من المبكر التفكير في العمل القادم سواء في الدراما أو السينما، لكن المسألة بحاجة لبحث وتدقيق حتى أتوصل لعمل يمكنني من الاستمرار على المنافسة“.

وواصل حديثه قائلًا: ”سعيد لأنني أكدت الممثل بداخلي ولست حزينًا على ما مضى فكل شيء يأتي في موعده وبإذن الله المهم استغلال الفترة المقبلة واستمرار النجاح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com