الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والسعودي حمود الفايز
الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والسعودي حمود الفايز

نبأ خطوبة الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والسعودي حمود الفايز يجتاح تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ خطوبة الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان من الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز.

وانتشر الخبر، الذي لم يصدر فيه للإعلامييْن أي تعليق رسمي حول الموضوع إلى حد الساعة، في موقع "تويتر" من خلال هاشتاغ #رؤى_الصبان.

وغرد ناشطون بتعليقات طريفة، حيث تحسّر الشباب منهم على ضياع فتاة أحلامه "الصبان"، حيث كتب "فايز": "ماورد من أخبار حول زواج رؤى الصبان شائعات مغرضة، أنا تو مسكر معها، تقول غيرك ما راح أتزوج".

وعلقت "لو": "أزمه وتعدّي يا شباب كله أسبوع وتتعودون ، حاسين فيكم معليش".

وبارك مغردون للإعلامييْن خطوبتهما، معتبرين أنهما شخصيتان محبوبتان وتليقان ببعضهما، مرفقين صورة للصبان والفايز ظهرا فيها معًا.

فيما استذكر مغردون مقطعًا لـ"الفايز" حين أحرج زميلته الإعلامية اللبنانية، بعد أن طلبت منه على الهواء مباشرة أن يحملها بعد قراءتها خبر عن مسابقة حمل الأزواج، وردّ عليها الإعلامي بأن المسابقة للأزواج وليس للزملاء.

ورؤى الصبان مذيعة وممثلة إماراتية لها العديد من الأعمال الفنية، وكذلك لها ظهور مؤثر في الإعلام الخليجي، وهي من مواليد 26 يونيو 1988 وتبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت في مدينة العين بالإمارات.

وحمود الفايز، شاعر وإعلامي سعودي. له عدة مشاركات في المجلات الشعرية منذ العام 2001، ويحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com