عزت العلايلي: لست نادمًا على "قصر العشاق".. والمشاهد العربي مهدد بالتخمة
عزت العلايلي: لست نادمًا على "قصر العشاق".. والمشاهد العربي مهدد بالتخمةعزت العلايلي: لست نادمًا على "قصر العشاق".. والمشاهد العربي مهدد بالتخمة

عزت العلايلي: لست نادمًا على "قصر العشاق".. والمشاهد العربي مهدد بالتخمة

قال الفنان المصري الكبير عزت العلايلي إنه مندهش من سيطرة الإعلانات على الفضائيات بهذا الشكل، موضحًا أن الفواصل الإعلانية تفسد متعة المشاهدة، خاصة أن وقتها طويل جدًا، وطالب بعرض الإعلانات قبل المسلسل وبعده، وعدم عرضها أثناء أحداثه احترامًا للمشاهد.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز": "المشاهد العربي بات مهددًا بالتخمة بسبب كثافة مسلسلات شهر رمضان وتنوعها، ومن المستحيل أن يتابع أي إنسان ما يقرب من 35 مسلسلًا وهذا يعرض أعمالًا جادة ومحترمة من حيث المحتوى والأداء للظلم".

وبشأن ما تردد عن ضعف مسستوى مسلسل "قصر العشاق"، الذي يعرض في دراما رمضان الحالي، تابع العلايلي: "اتهام مسلسل قصر العشاق بالضعف فيه ظلم كبير وتجنٍ، لأن العمل يحتوي على قصة إنسانية رائعة، ويرصد التناقضات في المشاعر، كما يشارك به عدد كبير من الأسماء التي تمتلك تاريخًا فنيًا كبيرًا مثل سهير رمزي وبوسي وفاروق الفيشاوي، وأتمنى أن يحكم النقاد عليه بعد الحلقة الأخيرة وعدم التسرع".

واختتم النجم المصري: "لست نادمًا على تجربة قصر العشاق وأرى أنه مسلسل غني جًدا وسعيد بالتجربة والدور الذي جسدته في العمل".

يذكر أن مسلسل "قصر العشاق" من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com