ميشيل أوباما: زوجي ارتدى نفس البذلة خلال 8 أعوام دون أن يلحظ أحد ذلك

ميشيل أوباما: زوجي ارتدى نفس البذلة خلال 8 أعوام دون أن يلحظ أحد ذلك

المصدر: إرم نيوز- حنين الوعري

كشفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أنها بمقارنة ارتدائها مئات الفساتين الرسمية، فإن زوجها ارتدى نفس بذلة ”التكسيدو“ ونفس الحذاء لمدة 8 أعوام، خلال تحدثها في مؤتمر ”آبل“ العالمي للمطوّرين.

وبينما حصلت ميشيل أوباما بجدارة على مكانتها باعتبارها رمزاً للأناقة والموضة خلال فترة كونها السيدة الأولى للولايات المتحدة، حيث ارتدت مجموعة من الفساتين المميزة خلال الثمانية أعوام التي قضتها في البيت الأبيض، وتماماً مثل أغلب النساء البارزات لم تظهر وهي ترتدي نفس الرداء مرتين في حدث ضخم، إلا أن زوجها أوباما لم يلتزم بذلك.

وأضافت ميشيل قائلة: ”الأمر ليس عادلاً، فمهما كانت المناسبة، كان يقوم بارتداء نفس البذلة، يلتقط الناس صورًا للأحذية التي أرتديها والأساور والقلائد، أما الرئيس فلم يلتفت أحد لارتدائه نفس البذلة والحذاء لمدة 8 أعوام“.

وأشارت إلى أن زوجها أوباما لاحظ الازدواجية في المعايير التي كان يتم الحكم عليهما بها، لكنه كان يستمتع بالاختلاف عن بقية المشاهير، وقالت:“إنه ينهي ارتداء ملابسه بعشر دقائق، ويكون جاهزاً ويبدأ بالسخرية من المدة التي أمضيها في تحضير نفسي..“.

ولا يعد أوباما أول من فعل ذلك، حيث قام بالخدعة نفسها، مقدّم برنامج ”توداي شو“ كارل ستيفانوفيك العام 2014، حيث قام عمداً بارتداء نفس البذلة الزرقاء لمدة 12 شهراً متواصلة، لإثبات وجهة نظره حول التمييز على أساس الجنس والفرق بين معايير الموضة للرجال والنساء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة