زوجة الفنان جورج سيدهم تنفي خبر وفاته وتكذب الشائعات
زوجة الفنان جورج سيدهم تنفي خبر وفاته وتكذب الشائعاتزوجة الفنان جورج سيدهم تنفي خبر وفاته وتكذب الشائعات

زوجة الفنان جورج سيدهم تنفي خبر وفاته وتكذب الشائعات

نفت زوجة الفنان المصري جورج سيدهم ما تردد حول خبر وفاته فجر اليوم الخميس، بعد شائعة انتشرت بسرعة كبيرة لتشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور العربي، وبدورها نفت أيضًا الفنانة دلال عبدالعزيز الخبر، واتهمت مروجي الشائعات بأن قلوبهم مثل الحجارة ولا يدركون مدى تأثير هذه الشائعة على عائلة بأكملها.

وفي حديث خاص لإرم نيوز، قال الفنان سمير غانم صديق جورج سيدهم: "في تمام الثانية فجرًا سمعنا بخبر وفاة جورج صديق عمري، وكان الخبر مثل الصدمة وبسرعة أجريت اتصالاً بزوجته "ليندا" وحمدًا لله قامت بتكذيب الخبر وأكدت أن جورج بصحة جيدة وأن خبر وفاته شائعة سخيفة".

وتابع غانم: "أطالب مروجي الشائعات بالتوقف عن هذا الأمر لأنه خطير وهدام، كما أطالب وسائل الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع أيضًا بتحرى الدقة في نقل الأخبار خاصة الصادمة التي من شأنها أن تفسد طعم الحياة".

يذكر أن الفنان جورج سيدهم ولد في مدينة جرجا بمحافظة سوهاج عام 1938 وتخرج في كلية الزراعة بجامعة عين شمس عام 1961 وبسبب حبه للتمثيل راح يبحث عن فرصة داخل الوسط الفني.

وشاءت الأقدار أن يلتقي جورج بالفنان سمير غانم والراحل الضيف أحمد ولأن هدفهم كان واحدا، اتفقوا على تكوين فرقة تحمل اسم "ثلاثي أضواء المسرح"، نجحت في كسب ود وحب الجمهور العربي بسبب الإسكتشات الكوميدية والأفلام السينمائية، وبعد رحيل الضيف أحمد قرر جورج وسمير الاستمرار لكن بسبب خلافات في وجهات النظر لم يستمر الأمر وانفصل هذا الثنائي العبقري.

في عام 1997، أصيب جورج سيدهم بجلطة في المخ، وإثر ذلك أصابه شلل في الجزء الأيمن من الجسم، كما فقد القدرة على الكلام، ما دفعه للابتعاد قسرا عن الساحة الفنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com