منذر رياحنة لـ إرم نيوز: هيفاء وهبي ”جامدة“..  ودوري في ”الحرباية“ صعب – إرم نيوز‬‎

منذر رياحنة لـ إرم نيوز: هيفاء وهبي ”جامدة“..  ودوري في ”الحرباية“ صعب

منذر رياحنة لـ إرم نيوز: هيفاء وهبي ”جامدة“..  ودوري في ”الحرباية“ صعب

المصدر: أحمد عثمان - إرم نيوز

قال الفنان الأردني منذر رياحنة، إن دوره في مسلسل ”الحرباية“ أمام هيفاء وهبي، نقلة جديدة في مشواره الفني، وخطوة نحو التغيير.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“:  أن ”الدور صعب ومختلف وسيكون تواجدي أقوى في الأحداث خلال الحلقات القادمة، لأنني بطل بالعمل ولست ضيف شرف“، نافيًا استسلامه لأدوار الشر في كل أعماله.

وتابع رياحنة، أنه يعشق الأدوار الصعبة التي تحتاج إلى قدرات تمثيلية، والتي يجدها في الدراما التاريخية، التي انقرضت وكذلك الدراما الشعبية المركبة، لأنها تثبت إمكانياته كفنان كبير.

وأشار الفنان الأردني، إلى أن البلطجة لم تعد بالشكل ولا الوسامة، وهذا ظهر خلال الفترة الأخيرة، كما أن قواعد النجومية تغيرت، وهذا ما جعله يقبل بالدور، ويثق في نجاحه على المستوى الجماهيري.

وعن تجربته الفنية مع الفنانة هيفاء وهبي، قال منذر رياحنة: ”هيفاء ممثلة جامدة بصراحة، وتقدم أدوارها ببراعة، وتستحق النجومية الكبيرة التي وصلت إليها، وأنا سعيد بالعمل معها“.

واختتم بأن مسلسله ”ذئاب الوادي“ مع نيرمين الفقي، تم تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان، حيث يقوم فيه بدور رجل صعيدي بعد نجاح تجربته في ”خطوط حمراء“ مع النجم أحمد السقا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com