نصفهم سيدات.. كيف يقضي هؤلاء العمالقة الـ20 حياتهم؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

نصفهم سيدات.. كيف يقضي هؤلاء العمالقة الـ20 حياتهم؟ (صور)

نصفهم سيدات.. كيف يقضي هؤلاء العمالقة الـ20 حياتهم؟ (صور)

المصدر: دعاء عبد المنعم- إرم نيوز

هناك الكثير من العمالقة الذين يعيشون بيننا بعضهم أقوياء جدًا لدرجة أنهم معروفون بـ ”سفن الهَلك الضخمة“، وآخرون جذابون لدرجة كبيرة.

وتاليا حياة 20 من العمالقة:

1- روماريو دوس سانتوس ألفيس

روماريو دوس سانتوس ألفيس، هو لاعب كمال أجسام يبلغ من العمر 25 عامًا من البرازيل، يواجه عددًا من القضايا الصحية بعد استخدام حقن سينثول، حيث أراد أن تبدو عضلات جسمه كبيرة وضخمة مثل هؤلاء النجوم العالميين فقام بضخ مزيج من الزيوت والمسكنات والكحول في ذراعيه فأصبحت ضخمة جداً.

روماريو عانى تقريبا من الفشل الكلوي، والأسوأ من ذلك أنه لا يزال يقترب من إجراء عملية بتر كاملة لذراعيه.

2- أرليندو دي سوزا

دي سوزا، هو لاعب كمال أجسام برازيلي أيضًا، أراد أن يكون صاحب أكبر العضلات في المدينة، فأصبح مدمنًا على حقن نفسه بسينثول، وكما هو متوقع نمت عضلاته بسرعة.

ومع ذلك اعترف دي سوزا بأنه فقد أحد الأصدقاء بسبب نفس الدواء، الذي كان يستخدمه وبعد هذه المأساة توقف عن استخدام المادة.

3- دينيس سيبلنكوف

سيبلنكوف هو أوكراني، بطل في مصارعة الذراع كان في سن الحادية عشر فقط، عندما تحققت قوته وإمكاناته ما أدى إلى حبه لمصارعة الذراع.

في 2010 و 2011 فاز سيبلينكوف بأكبر بطولة لمصارعة الذراع الدولية المعروفة باسم نيميروف.

4- هافور جوليوس بيورنسون

يبلغ طول بيورنسون حوالي 1.8 سم ووزنه 181 كجم، ويعد بيورنسون رجلًا قويًا ولاعب كرة السلة سابق واعتبر أقوى رجل في العالم، فهو قادر على رفع أثقال وزنها 450 كجم.

5- شاكيل أونيل

اعتبر واحدًا من لاعبي كرة السلة الأكثر شهرة في جميع الأوقات، وهو واحد من أثقل اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الأمريكي للمحترفين حتى بعد تقاعده في عام 2011، قيل إنه لا يزال أسطورة اللعبة.

كان يبلغ طوله  2.16متر، وزنه 147 كيلو جرام.

6- ياو مينغ

لاعب كرة سلة صيني معتزل لعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (NBA) مع نادي هيوستن روكتس، وكان قبل اعتزاله الأطول في الدوري حيث يبلغ طوله 229 سم ووزنه 141 كجم وغاب مينغ طويلاً عن المشاركة قبل اعتزاله في 2011 بسبب الإصابة.

7- فيكاس أوبال

كان يعرف أوبال قبل وفاته في عام 2007 كأطول رجل في الهند، وذكرت بعض المصادر أن طوله كان حوالي 2.5 متر.

8- ساجد غريبي

يطلقون عليه الهيكل الإيراني أو هرقل الفارسي 24 عاما، ويزن 155 كجم وهو قادر على رفع 175 كجم.

ساجد، يحظى بشعبية كبيرة في وسائل الإعلام الاجتماعية حسابه في ”انستغرام“ لديه أكثر من 180 ألف متابع وشهرته تنمو باستمرار.

9- إبراهيم تاكيولا

جنبًا إلى جنب مع كونه أطول رجل في المغرب، تاكيولا يشارك أيضًا لقب ثاني أطول شخص حي في العالم مع مرتضى مهرزاد من إيران.

10- سلطان كوسن

كوسن، لديه لقب أطول رجل حي في العالم، حيث إن طوله يبلغ 251 سم ووزنه 137 كجم، كما أنه صنف أيضًا بصاحب أكبر يدين في العالم، حيث إن يده تبلغ من المعصم إلى نهاية الأصابع 27.5 سم ويلبس حذاء قياسه 60 سم.

11- ياو ديفين

أطول سيدة في العالم ولدت في 15 تموز/يوليو 1972 طولها حوالي يبلغ 2.36 مترو مقاس حذائها 57 وهي تعاني حاليًا من ارتفاع ضغط الدم وأمراض في القلب وسوء في التغذية بالإضافة إلى هشاشة العظام.

ولدت في عائلة فقيرة في المناطق الريفية في الصين، وكان وزن ولادتها 6.2 رطل فقط، ومع ذلك نمت ديفين بسرعة كبيرة عندما كانت في الثالثة من عمرها استهلكت ثلاثة أضعاف الطعام أكثر من الطفل العادي عمرها.

12- ساندي ألين

كانت ساندي ألين أطول امرأة في العالم، حين كانت على قيد الحياة ولا تزال تعرف باسم أطول امرأة أمريكية في التاريخ، كان طولها 2.31 متر عن عمر يناهز 53عاما في ولاية إنديانا.

وفقًا لصديق لألين، فإنها كانت تعاني من عدوى بالدم ومشكلات في الجهاز التنفسي، كما أنها كانت مصابة بداء السكري.

وكان طول ألين يفوق 1.90 متر عندما كانت في العاشرة من عمرها وتردد أن ورما استؤصل عام 1977 من جسدها هو الذي تسبب في هذا النمو غير الطبيعي.

13- مارغو ديدك

لاعبة كرة سلة بولندية، بدأت مسيرتها الاحترافية في سنة 1998 بلغ طولها 7 قدم 2 بوصة (2.2 م)، حملت لقب أطول لاعب أنثى في التاريخ.

14- أولجانا سيمجونوفا

أولجانا سيمجونوفا لاعبة كرة سلة سوفيتية فازت ببطولات متعددة في الاتحاد السوفيتي وأوروبا، كما فازت بالميداليات الذهبية للاتحاد السوفيتي في دورة الألعاب الأولمبية 1976 و1980 طولها 2.13سم، وهي ليست أطول لاعب كرة السلة من الإناث ولكن لديها أكبر حجم حذاء.

15- مالي دوانجدي

كانت مالي دوانجدي أطول امرأة في تايلاند، وثاني أطول امرأة في آسيا، وكان طولها (2.08 م) توفيت في سن مبكرة في أغسطس 2016 بسبب نوبة قلبية.

16- صن فانغ

ولدت صن فانغ في عام 1987 والمعروفة باسم أطول امرأة في الصين، وكذلك أطول امرأة حية في العالم.

17- أليشيا جاي

أليسيا جاي متخصصة في الأزياء للنساء طويل القامة تعرف بأنها أطول عذراء في العالم، وتقول أن حياتها كانت صعبة بسبب تاريخها وأنها تنتظر شريك حياتها.

18- هيذر غرين

يتغير طولها اعتمادًا على ما إذا كانت أو لا ترتدي الكعب المفضل ارتفاعها حوالي 1.8 متلر عادة وبارتداء كعبها 2.1 متر تقريبًا لم يتغير ارتفاع هيذر منذ كانت 15 عاما.

19- روميسا جيلجي

تعرف روميسا جيلجي بأنها أطول مراهقة في العالم، حيث يبلغ ارتفاعها 7 أقدام، وقد قام الأطباء بتشخيص إصابتهم باضطراب نادر يعرف باسم متلازمة ويفر ما يسبب نموا سريعا.

20- تسنغ جينليان

من المعروف أن تسنغ جينليان، أطول امرأة عاشت من أي وقت مضى كان طولها 2.48 متر، عندما توفيت في سن الـ 17عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com