روبي: ترددت بشأن ”رمضان كريم“ بسبب شخصيتي – إرم نيوز‬‎

روبي: ترددت بشأن ”رمضان كريم“ بسبب شخصيتي

روبي: ترددت بشأن ”رمضان كريم“ بسبب شخصيتي

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

لا تؤمن الفنانة المصرية روبي بنظرية الانتشار وكثرة الأعمال الفنية، لذا تحاول دائمًا انتقاء أعمالها والحرص على أن تكون ثرية المحتوى ومختلفة.

وبعد نجاح مسلسها الأخير ”بدون ذكر أسماء“ للمؤلف وحيد حامد، والذي عرض منذ  3 سنوات فضلت الغياب والبحث عن عمل فني متميز، وفى رمضان 2017 عادت روبي بمسلسل يحمل اسم ”رمضان كريم“ للمخرج سامح عبدالعزيز.

وعن دورها في مسلسل ”رمضان كريم“ تحدثت روبي لـ ”إرم نيوز“ قائلة: ”بصراحة شديدة ترددت كثيرًا في قبول المسلسل لأن الشخصية التي أجسدها صعبة جدًا وكنت خائفة أن يكرهني الناس لأنني أجسد دور فتاة متمردة على حياتها الشخصية، وتكذب طوال الوقت وتتبرأ من والدها الفقير الذي يعمل موظفًا بسيطًا ويقوم بدور المسحراتي تطوعًا“.

وأوضحت: ”من أكثر العوامل التي جذبتني للعمل في هذا المسلسل، جرأة القصة التي تعود بنا إلى تفاصيل الحارة الشعبية والعمل مع مخرج محترف وهو سامح عبدالعزيز بالإضافة إلى أن فريق العمل يضم نخبة كبيرة من الموهوبين على رأسهم سيد رجب وريهام عبدالغفور وصبري فواز وشريف سلامة وعدد كبير من النجوم“.

وعن أصعب مشاهد العمل قالت روبي: ”العمل كله صعب خاصة أن دور الفتاة التي أجسدها سوف تحدث به تحولات كثيرة، خاصة عندما تسقط في الحب“.

وحول رأيها في سيطرة دراما الأكشن وغياب الدراما الاجتماعية تابعت: ”أنا مؤمنة بأن هناك موضة تسيطر على المناخ الفني، أوقات تجد دراما الخيال وأخرى الإثارة، ولكن أنا بطبعى أنحاز إلى الدراما الاجتماعية كما هي الحال في مسلسلي (بدون ذكر أسماء) مع المخرج تامر محسن و(رمضان كريم) الذي يعرض حالياً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com