فيفي عبده تكشف لـ ”إرم نيوز“ حقيقة مقلب ”رامز تحت الأرض“ – إرم نيوز‬‎

فيفي عبده تكشف لـ ”إرم نيوز“ حقيقة مقلب ”رامز تحت الأرض“

فيفي عبده تكشف لـ ”إرم نيوز“ حقيقة مقلب ”رامز تحت الأرض“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

مع بداية عرض حلقات برنامج ”رامز تحت الأرض“ كثرت الاتهامات والأقاويل بشأنه، فهناك فريق يرى أن ما يحدث به مجرد تمثيل، عبر الاتفاق مع الضيوف على المقلب، فيما يرى آخرون أنه مقلب حقيقي وغير متفق عليه.

ولكشف حقيقة الأمر، توجه إرم نيوز إلى الفنانة الاستعراضية المصرية فيفي عبده بعد ظهورها في أولى حلقات البرنامج، حيث أكدت أنها ”شربت“ المقلب تمامًا، خاصة أنه تم حبكه بإحكام شديد، مشيرة إلى أن الخدعة بدأت بظهور الإعلامي اللبناني نيشان في الصورة ودعوتها لتسجيل حلقة معه، ما جعلها تطمئن لأن نيشان يحظى بحب كبير داخل الوسط الفني، وبعيد تماماً عن فكرة المقالب.

وعبّرت عبده عن غضبها من تعليقات رامز عليها خلال عرض الحلقة، مشيرة إلى أن هناك أشياء بالغ كثيراً رامز في وصفها، لافتة إلى أنها شعرت بالغضب مجددًا من رامز بعد عرض الحلقة.

وفيما يتعلق بالألفاظ السيئة التي جاءت على لسانها خلال الحلقة، قالت: ”أعتذر للجمهور عن أي لفظ صدر مني، ولكن المشهد كان مرعباً، وانفعالي كان بسبب صعوبة الموقف، وأتحدى أي شخص ينتقدني أنه كان سيتفوه بألفاظ أفظع مما قلته إذا تعرض لنفس الموقف“.

وأضافت فيفي: ”رامز جلال كرهني في البرامج، بسبب مقالبه المرعبة، ولا أبالغ إذا قلت إن روحي كانت ستخرج من جسدي بسبب هذا المقلب الصعب“.

وعن تقاضيها مقابلًا ماديًا عن الحلقة، أضافت عبده: ”كثير من الناس يلومون الفنان لأنه يتقاضى أجرًا مقابل الظهور في برامج، وأقول إن استثمار الشهرة ليس عيبًا، لأن الفنان يتعب جدًا لصناعة اسمه، والفضائيات تحصل على إعلانات من ورائه، لذلك من حق الفنان أن يستفيد من شهرته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com